أسطورة بايرن ميونيخ يتّهم مانويل نوير بالإهمال!

2023-01-22 21:17
مانويل نوير أحد أبرز أساطير حراسة المرمى العالمية في العقد الأخير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنَّ نجم بايرن ميونيخ السابق، ماركوس بابل، هجوماً لاذعاً على الحارس الألماني مانويل نوير، عقب تعرض الأخير لكسرٍ بالقدم في أثناء مشاركته في رحلة ترفيهية للتزلج، ستجبره على الابتعاد عن صفوف العملاق البافاري حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال بابل في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الشهيرة: "مانويل نوير وضع بايرن ميونيخ في أزمة كبيرة بسبب هذه الإصابة، لقد كان إهمالاً كبيراً من حارس المنتخب الألماني، لا يوجد لاعب محترف يذهب في جولة للتزلج على الجليد بهذه الصورة الخطيرة".

وتابع بابل، البالغ من العمر 50 عاماً: "في ظل هذه الإصابة الخطيرة، يمكن القول إن نوير كان مهدداً بفقدان حياته بالكامل بسبب هذا الإهمال غير المبرر، لا أعرف ما الذي كان يفكر فيه حينما قام بهذه الخطوة".

وأضاف بابل: "بالتأكيد مسؤولو بايرن ميونيخ ليسوا سعداء بهذه الإصابة، فقط انظر إلى الأزمة التي عاشها النادي لتجاوز هذا الموقف، حتى تدرك أن ما قام به نوير يعد إهمالاً كبيراً".

وأكمل بابل حديثه بالقول: "بالتأكيد مانويل سيعود أقوى من السابق بعد هذه الإصابة، إنه حارس رائع وصاحب تأثير لا يصدق في الصعيدين المحلي والدولي، لقد أحدث ثورة حقيقية في عالم حراسة المرمى، صحيح أنه لم يعد صغيراً، لكنه حارس جيد سيتجاوز ذلك".

واختتم بابل حديثه بالقول: "يمكنني تخيل منافسة مثيرة الموسم المقبل بين مانويل نوير والسويسري يان سومر، ربما أراد بايرن ميونيخ بالتعاقد مع سومر العمل على إنذار نوير ودفعه نحو إثبات نفسه بكل قوة بعد العودة من الإصابة".

جدير بالذكر أن بايرن ميونيخ تلقى صدمة كبيرة بعد الإعلان عن إصابة نوير في رحلة تزلج بعد انتهاء مونديال قطر 2022، وسط معلومات تؤكد أنه لن يعود إلى الملاعب قبل الصيف المقبل، ما دفع العملاق البافاري إلى التعاقد مع الحارس السويسري يان سومر، صاحب الخبرة الكبيرة، قادماً من بوروسيا مونشنغلادباخ.

شارك: