أستون فيلا يتفوق على النصر ويتعاقد مع موسى ديابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-22 23:24
الفرنسي موسى ديابي ينضم إلى أستون فيلا الإنجليزي (Twitter/AVFCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أستون فيلا، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، تعاقده مع المهاجم الفرنسي موسى ديابي، قادمًا من نادي باير ليفركوزن الألماني بعقد مدته 5 أعوام.

وكانت صحيفة "ذا غارديان" البريطانية أكدت في وقت سابق من اليوم، أن أستون فيلا توصل لاتفاق لضم ديابي نظير 60 مليون يورو، ما يعادل 51.9 مليون جنيه إسترليني، ما يجعله اللاعب الأغلى في تاريخ النادي.

وأكدت أن الصفقة تتضمن دفع مبلغ 50 مليون يورو كقيمة انتقال بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى، مكافآت وإضافات مرتبطة بأداء اللاعب ومشوار الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ديابي ينضم إلى أستون فيلا

وكان ديابي هدفًا رئيسيًا لنادي النصر السعودي، قبل أن يدخل أستون فيلا على الخط وينجح في التعاقد مع اللاعب، بطلب من المدرب الإسباني أوناي إيمري، الذي أصر على إتمام الصفقة.

من جانبها قالت شبكة قنوات الكأس القطرية إن صفقة انتقال ديابي إلى النصر فشلت، على الرغم من الاتفاق النهائي مع نادي باير ليفركوزن -الذي يمتلك بطاقة اللاعب- على دفع المبلغ على 4 دفعات إلا أن النادي الألماني طلب الدفع على 3 دفعات فقط.

وختمت الصحيفة بالقول إن نادي النصر سيحول بوصلته نحو التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني، بعد فشلها من التعاقد مع ديابي.

وكان ديابي قد شارك في 172 مباراة بقميص باير ليفركوزن خلال السنوات الـ4 التي خاضها مع الفريق، وسجل 49 هدفًا وصنع 48 هدفًا.

شارك: