أزمة في حراسة مرمى الزمالك قبل لقاء الإياب ضد دريمز

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-23 20:41
لاعبو الزمالك قبل صافرة البداية في لقاء دريمز الغاني (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قد يشهد مركز حراسة مرمى الزمالك أزمة قبل مباراة الإياب ضد دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الكونفيدرالية الأفريقية.

وتقام مباراة الإياب بين الزمالك ودريمز، يوم الأحد القادم الموافق 28 أبريل/نيسان، في ملعب "بابا يارا الرياضي"، معقل النادي الغاني في نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

أزمة في حراسة مرمى الزمالك

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الزمالك عن إصابة حارس مرمى الفريق، محمد صبحي بعد خضوعه لفحوص طبية اليوم الثلاثاء.

وأوضح الزمالك في بيانه أنّ محمد صبحي يُعاني من إصابة بتمزق في العضلة الضامة، لافتًا إلى أنّ الحارس تحامل على نفسه وحل على مقاعد البدلاء خلال مباراة دريمز الغاني السابقة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية.

وستشكل إصابة محمد صبحي أزمة في حراسة مرمى الزمالك في ظل إصابة الحارس الأول محمد عواد، الذي تعرض لإصابة في مباراة الذهاب أمام الفريق ذاته.

وكان محمد عواد قد تعرض لإصابة في الظهر، ولكنه تحامل هو الآخر على نفسه في تلك المباراة، وخاض اللقاء بأكمله في ظل معرفته بالإصابة التي يُعاني منها زميله محمد صبحي.

ورغم تأكيد طبيب النادي، محمد أسامة، أنّ عواد يُعاني من آلام أسفل الظهر، وسيكون قادرًا على الوجود في مباراة الإياب ضد دريمز، لكن وجوده في المباراة بأكملها محك شك، خاصةً أنّ الإصابة ربما تعاوده مرة أخرى في أيّ كرة من الكرات المُشتركة كما حدث مع جون أنطوي خلال مباراة الذهاب.

وإذا لم يتمكن محمد عواد أو محمد صبحي من المشاركة في مباراة الإياب ضد دريمز، سوف يضطر المدرب جوزيه غوميز إلى إشراك الحارس الشاب معاذ علاء الدين والذي لم يخض أيّ مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم حتى الآن.

وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني دون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز في مباراة الإياب، من أجل حجز مقعده في المباراة النهائية، والتي سيكون أحد أطرافها نهضة بركان المغربي أو اتحاد العاصمة الجزائري.

شارك: