الزمالك يفتقد نجمه المتألق في مواجهة دريمز

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 23:49
الزمالك يستعد لمواجهة دريمز الغاني في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك المصري، عن سبب استبعاد عمر جابر من قائمة الفريق، التي تستعد لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وأعلن "الفارس الأبيض" عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة دريمز يوم الأحد المقبل، وقد خلت من اسم عمر جابر إلى جانب أحمد فتوح، الذي خرج مُصابًا في مباراة الأهلي التي أكملها جابر.

سبب غياب عمر جابر عن الزمالك

وكشف محمد أسامة أنّ عمر جابر تعرض للإصابة في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، والتي برع فيها اللاعب بأداء مميز، حيث تحامل على نفسه واستكمل اللقاء.

وحسب تصريحات رئيس الجهاز الطبي "للقلعة البيضاء"، فإن عمر جابر سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

قائمة مواجهة الزمالك شهدت حضور أحمد سيد زيزو، الذي كان قد خرج من مباراة الأهلي مُصابًا، ولا توجد معلومة عمّا إن كان سيبدأ المباراة أم لا.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة دريمز المقررة يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والتي ستُقام باستاد "القاهرة الدولي".

وخاض الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا للمباراة، وقد بدأ المران بتدريبات بدنية تحت قيادة جواو غوميز، مدرب الأحمال بالنادي. وقد حرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين، خوفًا من تعرضهم للإجهاد قبل مباراة بطل غانا المرتقبة.

يُذكر أن الزمالك سبق له التتويج بلقب الكونفيدرالية مرة واحدة، ترجع إلى عام 2019؛ حيث فاز "الفارس الأبيض" في النهائي على نهضة بركان المغربي.

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله.

خط الوسط: نبيل عماد - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا - إبراهيما نداي - محمد عاطف - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

شارك: