الزمالك ودريمز | المدرب غوميز يتلقى أخباراً جيدة قبل القمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 22:11
عبد الله السعيد (يمينًا) رفقة أحمد سيد زيزو (وسط) وناصر ماهر في جزء من عمليات إحماء الزمالك (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفارس الأبيض، أنباءً سارة قبل مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية الأفريقية" لموسم 2023-24.

وتقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية يوم الأحد الموافق 21 أبريل/نيسان 2024، على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن ذهاب نصف نهائي البطولة القارية.

ووفقًا لما أورده المركز الإعلامي لنادي الزمالك، فإن المران المسائي، اليوم الخميس 18 أبريل/نيسان، عرف عودة مدافع الفريق محمود علاء بعد تعافيه من الإصابة.

وكان اللاعب يعاني من إصابة بجزع في أربطة الكاحل مما تسبب في غيابه عن الفريق في الآونة الأخيرة، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية بداية من اليوم، استعدادًا للقاء بطل غانا المقبل في الكونفدرالية.

كما أدى أحمد سيد "زيزو" جناح الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، إذ يُعاني اللاعب من إصابة في الكاحل، وأشار الزمالك في بيانه إلى أن "زيزو" يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي من أجل تجهيزه لمباراة دريمز.

وفي سياق متصل، أدى أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول تدريبات تأهيلية أيضًا، بعد إصابته في مباراة القمة الأخيرة أمام الغريم النادي الأهلي حيث كان انتصر الفارس الأبيض (2-1).

ويُعاني فتوح من "شد" في العضلة الخلفية، ويسعى الجهاز الطبي داخل الزمالك أن يكون جاهزًا للعودة التدريبات الجماعية من جديد في أقرب وقتٍ ممكن.

وواصل صانع ألعاب الفريق، يوسف أوباما، التدريب بشكل منفرد بعد خضوعه لعملية جراحية، حيث كان خضع من قبل لجراحة في الفك، وأدى اللاعب تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزه من أجل العودة من جديد.

ما موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفيدرالية؟ 

يلتقى الفريقان في مباراة الذهاب يوم الأحد القادم 21 أبريل وينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ6:00 بتوقيت القاهرة، فيما تلعب مواجهة الإياب بين الفريقين، بعدها بأسبوع وتحديدًا يوم الأحد الموافق 28 من الشهر ذاته في ملعب "بابا يارا الرياضي" وتنطلق المواجهة الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

شارك: