ملف مديونيات الزمالك أمام جلسة حاسمة لتجنّب وقف القيد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 09:43
جماهير نادي الزمالك المصري (Facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات ملف المديونيات المستحقة للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الأسبق لنادي "القلعة البيضاء".

وأفصح المصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin" بأنه تمّ تحديد جلسة يوم 30 أبريل/ نيسان الجاري للحكم النهائي في شكواه ضد العملاق القاهري.

وأكد المصدر أنّ جايمي باتشيكو لديه مستحقات متأخرة تصل إلى 600 ألف دولار، ويرغب المدرب البرتغالي في الحصول على قيمة عقده بالكامل، وهو ما سيتم الحكم فيه خلال جلسة 30 أبريل.

الزمالك أمام تهديد جديد بسبب مديونياته

ونوّه المصدر بأنه في حال عدم سداد نادي الزمالك قيمة المستحقات المتأخرة لدى مدربه السابق جايمي باتشيكو، فإنّ هذا الأمر سيترتب عنه سقوط النادي في مسلسل "إيقاف القيد" مرة أخرى.

وفي سياق منفصل، يواصل نادي الزمالك استعداداته لخوض مباراة نظيره فريق دريمز الغاني، في إطار منافسات مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

ويستضيف الزمالك نظيره دريمز، بعد غد الأحد الموافق 21 من شهر أبريل الجاري، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك لقاء دريمز بقائمة تضم كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين. 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - سيد عبد الله "نيمار".

خط الوسط: نبيل عماد دونغا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

شارك: