مفاجآت في التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام دريمز

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 01:32
التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك ( facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيختلف التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية بسبب كثرة الغيابات للإصابة، وعدم توافر بعض اللاعبين في البطولة القارية.

ويواصل نادي الزمالك تحضيراته لمواجهة دريمز الغاني لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية على ملعب القاهرة الدولي، غدًا الأحد.

وأعلن "الفارس الأبيض" عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة دريمز يوم الأحد المقبل، وقد خلت من اسم عمر جابر إلى جانب أحمد فتوح، الذي خرج مُصابًا في مباراة الأهلي التي أكملها عمر جابر.

كما أعلن الزمالك اليوم استبعاد نجمه الأول أحمد سيد زيزو بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي ألمت به أمام الأهلي، بعد دخوله في القائمة المبدئية للفريق.

ويبحث الزمالك عن فوز مريح قبل موعد الرد في كوماسي، وقد ركّز المدير الفني للفريق جوزيه غوميز على الاهتمام بالنواحي البدنية خشية تعرّض اللاعبين للإرهاق أو للإصابات.

وسيدخل الفارس الأبيض المباراة في أفضل حالاته بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز المهم على الأهلي في الدوري المصري بنتيجة 2-1.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام دريمز

لا خلاف على وجود اسم محمد عواد في حراس مرمى الزمالك، بعد تثبيته من قبل المدرب جوزيه غوميز، بسبب إصابة الحارس الثاني محمد صبحي.

تركيبة قلبي الدفاع المكونة من حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي ستكون ثابتة كما هو معتاد، مع اختلاف الظهيرين.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام دريمز

سيلعب إبراهيما نداي العائد من الإصابة في خانة الظهير الأيسر على حساب فتوح المصاب، وقد لعب في هذا المركز في أول مباراة لغوميز أمام الإسماعيلي قبل خروجه مصابًا.

في الجانب الآخر سيبدأ مصطفى الزنار في مركز الظهير الأيمن، وهو ظهير دفاعي سيزيل الأعباء من على شيكابالا الذي سيبدأ كجناح أيمن لتعويض زيزو.

من المتوقع أن يدفع غوميز باللاعب الأوغندي ترافيس موتيابا في المركز رقم 10، مع جعل أحمد حمدي يلعب كرقم 8 إلى جانب نبيل عماد دونغا في خط الوسط.

ويستعيد الزمالك خدمات مصطفى شلبي في مركز الجناح الأيسر، مع مواصلة الاعتماد على سيف الدين الجزيري كمهاجم صريح بعد تألقه أمام الأهلي وتسجيله هدفين.

يُذكر أن الزمالك سبق له التتويج بلقب الكونفيدرالية مرة واحدة، ترجع إلى عام 2019؛ حيث فاز "الفارس الأبيض" في النهائي على نهضة بركان المغربي.

شارك: