سيف الدين الجزيري يحدد هدف الزمالك في كأس الاتحاد الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 11:26
الدولي التونسي سيف الدين الجزيري يحتفل بهدفه في مباراة الزمالك والأهلي بالقمة (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنّ لاعبي "الفارس الأبيض" أغلقوا مباراة القمة التي انتصر فيها الفريق على غريمهم النادي الأهلي (1-2) في الدوري المصري، مُشيرًا إلى أنّ تركيز اللاعبين ينصب فقط على لقاء دريمز الغاني القادم في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي 2024 من أجل بلوغ النهائي.

ويستقبل الزمالك نظيره دريمز الغاني، مساء الأحد الموافق 21 أبريل/نيسان، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2023-24، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والـ7:00 بتوقيت مكة المُكرمة.

واستهل سيف الدين الجزيري تصريحاته بالقول: "مباراة الغد ستكون صعبة، سنواجه منافسًا مُحترمًا، ونحن سنحاول اللعب على إمكانيتنا وننتظر التوفيق من الله من أجل الانتصار في المباراة".

وأضاف في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس" المصرية: "نحن فزنا بالديربي وأغلقنا الصفحة وأصبحت من الماضي، الآن سنخوض مباراة صعبة ضد دريمز ونريد استغلال نقاط ضعفهم".

وواصل: "علينا التركيز من البداية ضد دريمز من أجل تحقيق الفوز، وسنلعب بنفس الحماس، ونتطلع للفوز بلقب البطولة".

وعن المقارنة بين الزمالك والفرق الأخرى التي لعب لها سيف الدين الجزيري، علّق البالغ من العمر 31 عامًا: "الزمالك قصة مختلفة وأعتقد هذا موضوع مختلف، دعونا نركز حاليًا في المباراة القادمة".

وختم تصريحاته بالقول: "المباراة من شوطين في القاهرة وغانا، أهم شيء أن نكون في حالة تركيز والتوفيق من عند الله، وفي الملعب سنقدم كل ما لدينا".

ماذا قدم سيف الدين الجزيري مع الزمالك هذا الموسم؟

استعاد النجم التونسي بعضًا من مستواه مع الزمالك في المباريات الماضية مُقارنة بعدد الدقائق التي حصل عليها ومشاركته كبديل، بعكس بداية موسم 2023-24، إذ كان بعيدًا عن مستواه المعهود مع الفارس الأبيض.

وشارك النجم التونسي حتى الآن هذا الموسم 17 مباراة بمُختلف المسابقات، بواقع 9 لقاءات في الدوري المصري و8 مواجهات في الكونفيدرالية، ووقع على 5 أهداف، بينهم هدف كان في المسابقة الأفريقية بإجمالي دقائق بلغ 916 دقيقة.

شارك: