أزمة في النصر السعودي قبل مباراتي الحسم ضد الفيحاء والشباب

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-19 13:23
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي (X:AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المدرب البرتغالي، لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، ضربة موجعة قبل المباراتين القادمتين للعالمي ضد الفيحاء والشباب في دوري أبطال آسيا ودوري روشن على الترتيب، بعدما تحدد فترة غياب الثنائي سلطان الغنام وراغد النجار.

وتعرض النجار حارس مرمى النصر، بجانب الغنام الظهير الأيمن للفريق، لإصابات مُختلفة خلال مباراة الفتح، أول أمس السبت، والتي أقيمت في ملعب "الأول بارك"، برسم الجولة الـ 20 وانتهت بفوز النادي العاصمي (2-1).

ووفقًا لما أوردته يوميّة "الرياضية" السعودية، فإن الظهير الأيمن، سلطان الغنام خضع لفحوص طبية شاملة، بينت إصابته بتمزق بسيط في العضلة الخلفية، سيبعده من أسبوع إلى أسبوعين عن الملاعب، ما يعني غيابه عن مواجهة الإياب ضد الفيحاء والديربي أمام الشباب.

وبينت الصحيفة أنّ الحارس راغد النجار إصابته أسوأ، إذ يُعاني من تمزق في عضلة السمانة، وسيغيب على إثره عن الملاعب من خمسة إلى ستة أسابيع.

من يحرس مرمى النصر في مواجهة الفيحاء؟

مع تأكد غياب النجار لأكثر من شهر عن الملاعب، أصبح لدى العالمي حارس واحد فقط متاح الآن، في ظل غياب ديفيد أوسبينا، وإيقاف نواف العقيدي من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، ليتبقى المُخضرم وليد عبد الله (37 عامًا)، وهو ما يعني وجود أزمة في حراسة عرين "العالمي" الذي لا يمتلك بديلًا لحارسه المخضرم في المباريات القادمة.

وبإمكان المدرب لويس كاسترو الاستعانة بحارس فريق تحت 19 عامًا، فارس فيصل أفندي، ليكون حاضرًا كخيار إضافي، إلى جانب وليد عبد الله الذي من المتوقع أن يشارك أساسيًّا في المباراتين القادمتين.

ويخوض النصر مباراتين هامتين في مشواره القاري والمحلي هذا الموسم، حيث يلتقي العالمي مع الفيحاء في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، وذلك يوم الأربعاء 21 فبراير/ شباط في ملعب "الأول بارك".

وبعدها بأربعة أيام، يحل العالمي ضيفًا على الشباب في ديربي الرياض، برسم الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي، في ملعب "الشباب"، وتنطلق المواجهة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

يُشار إلى أنّ النصر يحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 49 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر الهلال، الذي لم يُهزم في أيّ مباراة حتى الآن في الدوري، إذ فاز في 18 مباراة من أصل 20 وتعادل في مباراتين فقط.

شارك: