نجم نادي النصر السابق يختار أفضل مدافع يلعب بجوار لابورت

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-16 21:03
الإسباني إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى لاعب نادي النصر السابق، هاشم سرور، أن خط دفاع الفريق النصراوي يكون قويًا ومُتماسكًا للغاية عندما يلعب الإسباني إيمريك لابورت بجوار الدولي السعودي علي لاجامي.

وأوضح سرور من خلال حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" (توتير سابقًا) أن هناك حالة كبيرة من الانسجام بين لابورت ولاجامي، مُتمنيًا أن يحضر المدافع السعودي في تشكيلة نادي النصر الأساسية خلال الفترة المقبلة.

وكان لابورت، اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، قد انضم إلى نادي النصر قادمًا من العملاق الإنجليزي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

والتحق الدولي الإسباني بكوكبة من النجوم استطاع "أصفر العاصمة" التعاقد معهم، أبرزهم السنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بالإضافة إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم إلى النادي العاصمي في فترة الانتقالات الشتوية 2023.

ووجد نادي النصر ضالته في لابورت الذي صال وجال على مدار سنوات في الملاعب الإنجليزية، وتألق بشكل لافت مع مانشستر سيتي منذ عام 2018، وأسهم في حصد الفريق السماوي 15 لقبًا خلال تلك الفترة، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا (2023) للمرة الأولى في تاريخ النادي.

نادي النصر إيمريك لابورت الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


وخاض مدافع نادي النصر حتى الآن 22 مباراة مع فريقه، وسجل هدفين، وقدم تمريرة حاسمة، ويمتد عقد المدافع الإسباني مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026.

أرقام علي لاجامي هذا الموسم مع نادي النصر

من جانبه، شارك لاجامي في 13 مباراة مع النصر هذا الموسم في مختلف المسابقات، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، وينتهي عقد اللاعب في عام 2025.

ويعتمد مدرب النصر، البرتغالي لويس كاسترو، بشكل أكبر على ثنائية لابورت والمدافع الدولي السعودي عبد الإله العمري، علمًا بأن الأخير خاض هذا الموسم 17 مباراة بكل البطولات.

وتلقت شباك الكتيبة النصراوية هذا الموسم 23 هدفًا في بطولة دوري روشن السعودي، ويُعتبر "فارس نجد" صاحب المرتبة الرابعة في أقوى خطوط الدفاع بالتساوي مع التعاون، وخلف أندية الهلال والأهلي والاتفاق.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، ويأتي النادي الأهلي ثالثًا برصيد 40 نقطة، وذلك بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة.

شارك: