شاهد | رسالة إلى مدافع النصر.. لا تحاول العبث مع ميتروفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-13 15:49
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدثت وسائل إعلامية صربية عن مقطع فيديو تم تداوله خلال الأيام الماضية، أظهر احتكاكًا قويًا بين مهاجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش ومدافع النصر إيمريك لابورت، خلال مواجهة الديربي في ختام منافسات كأس موسم الرياض الترفيهي.

وكان ميتروفيتش قد أحرز هدفًا خلال مباراة النصر، التي انتهت هلالية بثنائية نظيفة، مما جعل "الزعيم" يحصد اللقب بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن الفريق النصراوي، فيما حل إنتر ميامي الأمريكي ثالثًا من دون نقاط.

لا تحاول استفزاز ميتروفيتش

وسلّطت مواقع صربية الضوء على المشادة التي حدثت بين ميتروفيتش ولابورت خلال اللقاء، إذ قالت صحيفة "sport": "بعد مباراة الهلال والنصر ظهر مقطع فيديو مُثير بين ثنائي الفريقين".

وأضافت: "الفيديو المتداول أكد أنه "يمكنك فعل الكثير من الأشياء السيئة، لكن لا تحاول العبث مع ميتروفيتش، خلال مشادة مع لابورت، واضح تمامًا أنه لا ينبغي لأحد أن يعبث مع اللاعب الصربي الذي لن يتزحزح أمام أحد ولو لمليمتر واحد".

من جانبها، كتبت صحيفة "telegraf" الصربية: "الإسباني لابورت واجه مهاجم الهلال ثم نجا منه بصعوبة، بعد أن حاول استفزازه.. كان رد فعل لابورت عنيفًا واصطدم في وجه ميتروفيتش، لكن المهاجم الصربي كان لديه ما يقوله له، ودفعه بعيدًا، و"هرب" لابورت بعد ذلك".

وانضم هداف صربيا التاريخي إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023 قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقد اللاعب في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الهلال ألكسندر ميتروفيتش مومباي سيتي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ويعتلي ميتروفيتش، البالغ من العمر 29 عامًا، صدارة هدافي الهلال في بطولة دوري روشن السعودي؛ حيث هز الشباك 17 مرة، فيما يتصدر اللائحة قائد ونجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 20 هدفًا.

يُذكر أن كأس موسم الرياض في نسخته الثانية أُقيم بنظام دوري مُصغر بين الأندية الثلاثة المشاركة، وهي النصر والهلال وإنتر ميامي، حيث لعبت الأندية المذكورة مع بعضها بعضًا، وكان كأس البطولة من نصيب أزرق العاصمة الذي حصد أكبر عدد من النقاط.

ولُعب كأس موسم الرياض العام الماضي، وكان في شكل مواجهة وحيدة جمعت نادي باريس سان جيرمان من جهة، وخليط من نجوم الهلال والنصر من جهة أخرى، وانتهت المواجهة آنذاك لمصلحة العملاق الباريسي بنتيجة (5-4).

شارك: