أزمة جديدة.. تسريب رسالة تهديد من ماتياس لشقيقه بول بوغبا

2022-09-23 21:17
الدولي الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي يتوسط شقيقيه فلورنتين (يسارا) وماتياس(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تشهد "الأزمة العائلية" للنجم الفرنسي بول بوغبا لاعب يوفنتوس الإيطالي مع شقيقه ماتياس تطورات جديدة؛ إذ كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن مضمون رسائل التهديد التي تلقاها الدولي الفرنسي من قبل شقيقه.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" نقلا عن صحيفة لوباريزيان الفرنسية، عن فحوى رسالة التهديد التي أرسلها ماتياس لشقيقه بول على موقع المحادثات "واتساب"، بتاريخ 30 يوليو/ حزيران الماضي، بعد أن أشار في رسالة أخرى قبلها إلى أن المدعو رشدان. ك، طلب من بوغبا الحصول على 13 مليون يورو منها 3 ملايين يورو نقدا، وهذا نظير حمايته لسنوات عديدة.

وحسب ذات المصدر، فقد جاء في رسالة ماتياس: "استمع إلي بعناية. اليوم كدنا نفقد حياتنا أنا ومامز (محمدو ماغاسا، المقرب السابق من بول بوغبا، وهو أيضا في الحبس الاحتياطي في هذه القضية)، أنا على دراية بكل شيء وأعلم ما فعلته في المنتخب الفرنسي. اليوم بسبب أنانيتك وجُبنك، نحن نعيش هذا الوضع".

وأشار ماتياس إلى أنه كان يدفع ثمن أخطاء شقيقه، وأن والدتهما ستكون التالية التي ستتضرّر، وقال: ‏‏"الآن الأمر بسيط للغاية، عليك أن تدفع ما طلب منك من مال في أقرب وقت ممكن، وإلا فسأفضحك أمام مبابي وجميع وسائل الإعلام في العالم، وأقول لهم كل شيء بالتفصيل".

وختم: "أملك كل الأدلة التي تدينك.. أنا مصدوم، لم تفكر فينا في أي وقت من الأوقات، لكن هذا لا يهم، لقد جعل الله اليوم كل شيء في يدي ولن أتردد في إطفاء صورتك".

وكان قاضي التحقيق قد أمر بوضع ماتياس بوغبا و4 آخرين رهن الحبس الاحتياطي، على ذمة التحقيق في الاتهامات الموجهة إليهم، والمتعلقة بالابتزاز ضمن عصابة منظمة، والمشاركة في تكوين عصابة إجرامية بهدف الإعداد لارتكاب جريمة، وذلك حسب ما أوردته شبكة "آر إم سي" الفرنسية، اليوم الجمعة.

وأبلغ بوغبا (29 عاماً)، مكتب المدعي العام في باريس عن تعرضه للابتزاز على يد أصدقاء طفولته منذ مارس/ آذار الماضي، مؤكداً أنه دفع 100 ألف يورو لهذه المجموعة، وهي المزاعم التي نفاها شقيقه في بيانات عدة نشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان ماتياس قد اتهم شقيقه بول باللجوء إلى الشعوذة لإيذاء زميله في المنتخب الفرنسي، كيليان مبابي، وذلك عبر مقطع فيديو نُشر بـ4 لغات (الفرنسية، والإيطالية، والإنجليزية، والإسبانية)، على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت نفى فيه اللاعب السابق لمانشستر يونايتد هذه الادعاءات واصفاً إياها بـ"محاولة ابتزاز ضمن عصابة منظمة".

ورغم وجود ماتياس في السجن، فإنه نشر فيديو يوم الجمعة، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيه: "أنا أملك كل شيء، لدي الصور والقيمة المالية والتسجيلات الصوتية التي يتحدث فيها "مامز" عن كل شيء، لن أضيف أي كلمة، أمهلك 5 أيام من أجل تسوية كل شيء مع أداما، وإن لم تجر الأمور كما يجب، فسأتحدث عن بوغبا المتديّن المخادع والكاذب".

وأكد ذات المصدر، أن ماتياس اتصل بمحامي شقيقه من أجل إيجاد حل للقضية بالتراضي، فيما قال بوغبا للمحققين إنه يشك في أن الرسائل كتبها شقيقه، على الرغم من أنها أُرسلت من هاتفه.

شارك: