أرسنال يمدد عقد لاعبه البرازيلي غابرييل مارتينيلي

2023-02-03 13:38
البرازيلي مارتينيلي يمدد عقده مع أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، في بيان رسمي نشره صباح اليوم الجمعة 3 فبراير/ شباط، تمديد عقد الدولي البرازيلي، غابرييل مارتينيلي، جناح الفريق بعقد طويل الأمد.

وقال أرسنال في بيان عبر موقعه الإلكتروني: "لقد وقع غابرييل مارتينيلي على عقد جديد مع النادي، وسيستمر على المدى الطويل معنا". 

ودخل مارتينيلي موسمه الرابع الآن في شمال لندن، شارك بالفعل في 111 مباراة مع الفريق الأول في جميع المسابقات خلال مسيرته المليئة بالإثارة في أرسنال.

ولم يوضح بيان أرسنال مدة العقد الجديد، ولكن العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية، وعلى رأسها "سكاي سبورتس"، أكدت أن المهاجم صاحب الـ"21" عامًا مدد عقده حتى 2027.

وخاض اللاعب البرازيلي الدولي، الذي مثل بلاده في نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر، 36 مباراة مع الفريق الأول الموسم الماضي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في شهري ديسمبر/ كانون الأول 2021، ويناير/ كانون الثاني 2022.

ويعدُّ مارتينيلي، قطعة أساسية في تشكيل المدرب ميكيل أرتيتا هذا الموسم، وتمكن من مساعدة فريقه في التربع على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

أرتيتا: سعيدون ببقاء مارتينيلي في أرسنال

ومن جانبه علّق المدير الفني لنادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، على تجديد عقد مارتينيلي وقال: "يسعدنا توقيع غابي على عقد جديد طويل الأجل، يرى مشجعونا جودته وطاقته في كل مرة يرتدي فيها القميص وهو نفس الشيء كل يوم في التدريبات، بعمله الجاد وقيمه الإيجابية". 

وأضاف المدرب الإسباني: "مارتينيلي، ما يزال صغيرًا جدًا، لذلك نعلم أن هناك الكثير ليأتي منه، ومن الرائع أن نكون في هذه الرحلة معًا، نحن الآن متحمسون لمواصلة تطوير موهبته الضخمة ونتطلع إلى رؤيته يؤدي مع أرسنال في السنوات القادمة".

وكان نجم "السامبا" كان قد انضم لصفوف النادي اللندني في صيف 2019، قادمًا من صفوف نادي إيتوانو البرازيلي، في صفقة كلفت خزينة الأرسنال 7 ملايين يورو فقط.

يُذكر أن مارتينيلي هذا الموسم مع أرسنال، شارك في 27 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في 10 أهداف، حيث سجّل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: