أرسنال يقترب من تمديد عقد محمد النني

2023-02-02 13:42
المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي أرسنال يستعد لتمديد عقد لاعب خط وسطه المصري، محمد النني الذي ينتهي عقده مع الفريق في 30 يونيو/ حزيران 2023، مع وجود بند في العقد يتيح تمديده لعام آخر. 

ونقلت شبكة "TBRfootball" عن موقع "فوتبول لندن" قوله إن أرسنال سيلجأ لتفعيل خيار التمديد لمدة عام في عقد لاعب خط وسطه المصري، على الرغم من التعاقد مع الإيطالي جورجينيو من صفوف تشيلسي.

هدف رائع للنني في شباك أوكسفورد

وأكد التقرير أن التعاقد مع جورجينيو من تشيلسي، لن يغير رأي النادي بشأن الإبقاء على النني لمدة عام واحد على الأقل في ملعب "الإمارات"، ليمضي عامه الثامن مع الفريق.

وأوضح المصدر ذاته أن تمديد عقد النني سيتم بناء على طلب من مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للغانرز، بعد المستويات التي قدمها اللاعب في الموسم الماضي 2021-22، والذي ساعد فيه الفريق على احتلال المركز الخامس في سلم ترتيب البريميرليغ، فضلًا عن الأداء الذي قدمه قبل تعرضه للإصابة في الموسم الحالي ودوره القيادي في غرفة الملابس. 

ولم يؤكد التقرير ما إذا كان صاحب الـ"30" عامًا، سيحصل على زيادة في راتبه الذي يبلغ 50 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا،  مرجحًا أن يستمر اللاعب في الحصول على الراتب ذاته الذي حصل عليه بموجب العقد الذي تم توقيعه في مايو/ أيار 2022.

يُذكر أن النني يعاني من إصابة في الركبة ستبعده عن المدفعجية لأكثر من شهرين، وخلال هذا الموسم خاض 8 مباريات مع الغانرز، وسجّل هدفًا واحدًا كان في شباك أوكسفورد بكأس الاتحاد الإنجليزي.

شارك: