أرسنال يعلن ضم المهاجم الألماني كاي هافيرتز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-28 23:16
كاي هافيرتز بقميص المنتخب الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأربعاء، ضم المهاجم الألماني كاي هافيرتز بعقد طويل الأمد، قادماً من صفوف تشيلسي، دون الكشف عن التفاصيل المادية؛ وذلك حسب ما أكده النادي اللندني.

وذكرت تقارير صحفية موثوقة في وقت سابق أن اللاعب سيوقّع على عقد مدته 5 سنوات إلى غاية 2028 مع الـ"غانرز"، حيث سيكلّف خزينة الأخير مبلغاً قيمته 75 مليون يورو.

وفي أول تفاعل له مع خبر التوقيع قال دولي الـ"مانشافت" صاحب الـ 24 عاماً: "أنا مسرور بالانضمام لهذا النادي الرائع ذي التاريخ الكبير. بإمكانك أن تشعر بالعقلية المميزة لنادي أرسنال. هدفنا الفوز بالألقاب وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك. أتطلّع منذ الآن لبداية الموسم الجديد".

وعقّب مدرب "المدفعجية"، الإسباني ميكيل أرتيتا بشأن الصفقة قائلاً: "كاي لاعب ذو جودة عالية. هو بارع وذكي. سيضفي قدراً هائلاً من القوة الإضافية على خط الوسط لدينا وتنوعاً في لعبنا".

أمّا المدير الرياضي للنادي اللندني، البرازيلي إيدو، فقال: "نحن سعداء بالتعاقد مع هافيرتز، وبالعمل الكبير الذي قام به الجميع لعقد هذه الصفقة. كاي إضافة مثيرة لتشكيلة لاعبينا. سيقدّم الكثير من الجودة لخط هجومنا بفضل تعدّد استخداماته".

ومن المنتظر أن ينضمّ هافيرتز، الذي سيرتدي القميص رقم 29، وهو نفس الرقم الذي ارتداه بألوان الـ"بلوز"،  لباقي لاعبي فريقه الجديد في المعسكر التدريبي التحضيري للموسم الجديد أوائل شهر يوليو المقبل.

جدير بالذكر أن الدولي الألماني (35 مباراة و13 هدفاً)، كان قد انتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في صيف عام 2020 من بوابة تشيلسي، حيث تمكّن خلال مواسمه الثلاثة في معقل "ستامفورد بريدج" من خوض 139 مباراة وتسجيل 32 هدفاً وصنع 15 في جميع المسابقات، لينجح في عام 2021 من التتويج بلقب دوري بطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي بهدف يتيم من توقيعه.

شارك: