تقارير | هافيرتز في أرسنال بـ75 مليون يورو لمدة 5 سنوات

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 16:52
كاي هافيرتز نجم المنتخب الألماني ونادي تشيلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية أن انتقال النجم الألماني، كاي هافيرتز، من تشسلسي إلى أرسنال تم في انتظار فقط الإعلان الرسمي، حيث سيوقع اللاعب على عقد مدته 5 سنوات أي إلى غاية 2028، فيما بلغت قيمة الصفقة حوالي 75 مليون يورو.

وأكد "فلوريان بليتنبرغ" مراسل "سكاي ألمانيا"، أن الإعلان عن انتقال كاي هافيرتز من تشيلسي إلى أرسنال قد يتم هذا الأسبوع، حيث تم الانتهاء من كافة الأمور.

وذكر أنّ النجم الألماني الشاب، سيوقع على عقد مع "الغانرز" حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، مقابل 75 مليون يورو شاملة المكافآت، إذ تم الاتفاق على كافة الأمور، على أن يتم الانتهاء من آخر مراحل الفحص الطبي هذا الأسبوع.

هافيرتز أول صفقات أرسنال في الانتقالات الصيفية

وحدث اتفاق بين هافيرتز وأرسنال بالفعل على الشروط الشخصية، حيث من المتوقع أن يُمضي النجم الألماني على عقد مدته خمس سنوات، على أنّ يتقاضى راتبًا لا تقل قيمته عن 200 ألف جنيه إسترليني.

ومن جانبه، كشف الصحفي الإيطالي الموثوق، بشبكة "سكاي سبورتس" فابريتسيو رومانو، أن هافيرتز، صانع ألعاب وجناح تشيلسي، قد أنهى بالفعل الجزء الأول من الاختبارات الطبية مع نادي أرسنال.

وأوضح رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "تويتر" أن انتقال كاي إلى ملعب "الإمارات" سيكتمل هذا الأسبوع مع الانتهاء من الفحوصات الطبية والتوقيع على العقود.

جدير بالذكر، أن هافيرتز قد شارك في 47 مباراة خلال الموسم المنقضي بجميع المسابقات بقميص تشيلسي، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة هدف وحيد.

ومن المنتظر أن يكون هافيرتز رابع لاعب يرحل عن تشيلسي، بعد نغولو كانتي وكاليدو كوليبالي وتيموي باكايوكو، حيث انضم الأول إلى اتحاد جدة فيما يوقع الثاني مع الهلال السعودي، بينما الأخير رحل بعد نهاية عقده.

شارك: