أرتيتا يقطع طريق بايرن ميونخ للتعاقد مع نجم أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-24 15:17
الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، رغبته في الاحتفاظ بالنجم الياباني تاكيهيرو تومياسو، الظهير الأيسر للمدفعجية، وسط تقارير تشير باهتمام بعض الأندية بالتعاقد مع اللاعب، وعلى رأسهم نادي بايرن ميونخ الألماني.

وكانت تقارير من الصحافة الألمانية قد كشفت عن اهتمام نادي بايرن ميونخ بالتعاقد مع الدولي الياباني البالغ من العمر 25 عامًا، في سوق الانتقالات الشتوية القادم.

ومع ذلك، يأمل المدرب الإسباني بقاء تومياسو في النادي، حيث أشار إلى ذلك في تصريحات أدلى بها في المؤتمر الصحفي قبل مباراة برينتفورد.

تصريحات أرتيتا

وقال أرتيتا عن تومياسو: "أريده حقًّا أن يبقى. أنا أقدر اللاعب كثيرًا، وأنا أحبه حقًّا. إنه محبوب ومحترم من قبل الجميع في النادي. إنه يشارك كثيرًا الآن، لقد وصل بقدرته إلى المستوى الذي نحتاجه حتى يحدث تأثيرًا في الفريق وسيستمر معنا".

على الرغم من أن النجم الياباني يعد الخيار الثاني أو الثالث بالنسبة إلى المدرب في مركز الظهير، خاصة وأن أرتيتا يفضل الدفع بأوليكساندر زينشينكو على اليسار، وبن وايت على اليمين، إلا أن تومياسو يشارك باستمرار في الفترة الأخيرة.

ووفقًا لبعض التقارير من الصحافة البريطانية، فإن أرسنال بدأ بالفعل مفاوضاته لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي في صيف 2025، وتحصينه من الأندية الأوروبية المهتمة بالتعاقد معه.

وكان تومياسو قد انضم إلى صفوف الغانرز في صيف 2021، قادمًا من نادي بولونيا الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 19 مليون يورو.

جدير ذكره أن تومياسو قد شارك مع أرسنال في 16 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، واكتفى بتسجيل هدف وحيد.

شارك: