وكيل جورجينيو يضغط على أرسنال قبل موعد الميركاتو الشتوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 14:23
الإيطالي جورجينيو لاعب وسط فريق أرسنال مرشح للرحيل عن الغانرز في صيف عام 2024 (twitter/Record_Sport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد جواو سانتوس، وكيل أعمال الدولي الإيطالي، جورجينيو، لاعب وسط فريق أرسنال، إطارًا زمنيًّا لإدارة النادي من أجل الدخول في مفاوضات لتمديد عقده مع الغانرز.

وانضم جورجينيو إلى أرسنال في يناير/ كانون الثاني الماضي، قادمًا من تشيلسي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، ووقع على عقد مدته عام ونصف، وينتهي عقده بعد سبعة أشهر فقط في يونيو/ حزيران 2024.

وقال سانتوس في تصريحات نقلتها إذاعة "talkSPORT" البريطانية، عندما سُئل عما إذا كان جورجينيو قد يرحل في شتاء العام القادم في مطلع يناير القادم: "كل شيء كما هو الآن، لم يتغير الأمر".

وأكد أن الأولوية هي ستكون للغانرز، ملمحًا إلى أن موكله لن ينتظر ناديه الحالي طويلًا، وذلك بقوله: "لم ننظر في عروض أخرى، سوف نُفكر في الأمر بعد فبراير/ شباط 2024، ومع ذلك تظل الأولوية لأرسنال".

وتحدث عن إهدار موكله المتكرر لركلات الجزاء، وآخرها مع منتخب إيطاليا، قائلًا: "إذا أهدر ركلة جزاء وفازت إيطاليا 5-2، فسأتمنى أن يهدر ركلة جزاء في كل مباراة (يضحك)، بغض النظر عن النكات، لكن من الوارد لدى من يسجل ركلات الجزاء أن يهدر بعضها؛ في النهاية ركلات الجزاء مثل اليانصيب".

وواصل الدفاع عن موكله، مشيرًا إلى أن إهدار بعض ركلات الجزاء أمر منتشر بشكل عام من اللاعبين وليس جورجينيو فحسب، وذلك بالقول: "لقد تحسّن حراس المرمى كثيرًا في السنوات الأخيرة، إنهم يدرسون جميع حركات منفذي ضربات الجزاء".

وأضاف: "اليوم أصبح تسجيل ضربات الجزاء أصعب من الركلات الحرة، في غضون 10 سنوات، سيتم تسجيل هدف من كل 10 ركلات جزاء. توجد الآن تكنولوجيا، ودراسات وتقنيات جديدة، ليس من السهل تسجيل ركلة جزاء".

يُذكر أنّ جورجينيو يمتلك عروضًا من الدوري الإيطالي، حيث ترغب أندية يوفنتوس، لاتسيو، نابولي في التعاقد مع اللاعب، إلا أنه يفضل الاستمرار في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: