أرسنال يقتحم سباق التعاقد مع نجم الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 16:16
لاعبو نادي الهلال السعودي (X/@Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية إنجليزية أن نادي أرسنال اقتحم سباق التعاقد مع نجم خط الوسط البرتغالي روبن نيفيز، المحترف في نادي الهلال السعودي.

كان نيفيز (26 عامًا) قد انتقل إلى صفوف الزعيم الهلالي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي وولفرهامبتون في صفقة بلغت قيمتها 55 مليون يورو، قبل أن تشير تقارير إلى رغبة نادي نيوكاسل يونايتد في استعارة اللاعب خلال يناير القادم تعويضًا لغياب ساندرو تونالي.

وتصطدم رغبة نيوكاسل في ضم اللاعب بتوجه أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل نحو التصويت لصالح منع أندية البريميرليغ من استعارة لاعبين من أندية أخرى مملوكة لنفس الجهة، وهو الحال بين نيوكاسل والهلال؛ إذ إن الناديين مملوكان لصندوق الاستثمارات السعودي.

ووفقًا لمنصة "Talksport" الإذاعية، فإن هذا القرار سيصب في مصلحة الغانرز، الذي يسعى لاختطاف صفقة النجم البرتغالي من نيوكاسل في يناير القادم؛ لكن إتمام الصفقة سيعتمد على موافقة الهلال ورغبة اللاعب.

ويسعى المدير الفني للمدفعجية، ميكيل أرتيتا، لتعزيز صفوف خط وسط الفريق في الميركاتو القادم، بعد تأكد غياب الغاني توماس بارتي حتى نهاية العام بداعي الإصابة، حيث ينظر إلى نيفيز بكونه خيارًا مناسبًا حسبما أفاد التقرير.

أرسنال يسعى لضم نيفيز

وأكد المصدر ذاته أن كاسبر إيدو، المدير الرياضي لأرسنال، هو واحد من المعجبين بأسلوب لعب نيفيز منذ فترة طويلة، وهو ما قد يدفع إدارة الفريق للسعي إلى إتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن نجم بورتو وولفرهامبتون السابق قد شارك مع الهلال في 17 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق، ونجح في تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

شارك: