بايرن ميونخ في سباق مع أندية دوري روشن لضم مدافع يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 12:45
ثنائي مانشستر يونايتد رافاييل فاران وهاري ماغواير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية ألمانية، مساء أمس الإثنين، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، يخطط لخطف صفقة مدافع نادي مانشستر يونايتد، الفرنسي رافاييل فاران، من الأندية السعودية المهتمة باللاعب.

وكان اسم المدافع الفرنسي البالغ من العمر 30 عامًا قد ارتبط بالانتقال إلى دوري روشن السعودي، مع اهتمام ناديي النصر والاتحاد، وبعض الأندية الأخرى بالتعاقد مع اللاعب.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" بألمانيا، فإن العملاق البافاري يدرس إمكانية التعاقد مع مدافع جديد في ميركاتو يناير/ كانون الثاني القادم لتعزيز خط دفاعه، مع وجود مدافع أرسنال تاكيهيرو تومياسو، ورافاييل فاران كخيارين محتملين.

وأشار التقرير إلى أن توماس توخيل، المدير الفني للبايرن، يبحث عن تدعيمات شتوية في الدفاع، حيث سيتأثر الفريق ببعض الغيابات في بداية النصف الثاني من الموسم، بسبب كأس أمم أفريقيا وكأس آسيا المقرر انطلاقهما في يناير القادم.

وأكد التقرير أن بطل الدوري الألماني وضع الياباني تومياسو ظهير الغانرز، كخيار مناسب لتدعيم صفوف الفريق في يناير، إلا أن الخيار يعد غير واقعي بالمرة، حيث إن النادي اللندني يريد الاحتفاظ باللاعب، خاصة وأنه يعاني من نقص عددي في خط الدفاع، بعد إصابة الوافد الجديد يورين تيمبر بقطع في الرباط الصليبي.

من جهة أخرى، يعد فاران واحدًا من أبرز المرشحين للانضمام إلى بايرن، وفقًا لما أكده خبير الانتقالات في شبكة سكاي، فلوريان بلاتنبرغ، الذي أكد أن إدارة النادي الألماني بدأت بالفعل في مناقشة التعاقد مع اللاعب، إلا أنها لم تتفاوض معه بعد.

وعانى فاران من الإصابات خلال الفترة الماضية، وخسر مركزه الأساسي في خط دفاع مان يوناتيد، بعد أن قرر المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، الاعتماد على هاري ماغواير في الفترة الأخيرة التي تشهد تذبذبًا واضحًا في نتائج الفريق، ما قد يدفع النجم الفرنسي إلى الرحيل.

جدير بالذكر أن مدافع ريال مدريد السابق قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2021، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو. ومنذ ذلك الوقت، شارك الفرنسي في 75 مباراة رفقة الشياطين الحمر بجميع المسابقات، ونجح في إحراز هدفين وصناعة هدف آخر.

شارك: