فاران مطلوب مُجددًا في دوري روشن.. وتغيير في موقف اللاعب!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-03 18:05
الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "footballtransfers" العالمي أن نادي النصر السعودي تواصل مع مدافع فريق مانشستر يونايتد، الفرنسي رافاييل فاران، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لما ورد، فإن فاران يريد بجدية مغادرة مانشستر يونايتد، وهناك ترحيب من اللاعب الفرنسي، صاحب الـ30 عامًا، بقضاء سنواته الأخيرة من مسيرته الكروية في بطولة دوري روشن السعودي.

وأشار التقرير إلى أن اليونايتد رفض عروضًا من أندية سعودية خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية لضم فاران، الذي أعرب سابقًا عن رغبته في البقاء مع "الشياطين الحمر"؛ لكن على ما يبدو أنه أعاد النظر الآن في موقفه، بعد اهتزاز أداء فريقه بشدة خلال الموسم الحالي.

وكان فاران قد انضم إلى مانشستر يونايتد في 2021 قادمًا من ريال مدريد، ويمتد عقده مع ناديه حتى عام 2025، وقد خاض مع فريقه 72 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، وحصد لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

يُذكر أن نادي النصر يحتل حاليًا المركز الثاني في بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: