أخبار سعيدة للأهلي قبل نهائي الأبطال

2021-06-08 09:01
النيجيري جونيور أجاي يعود لتدريبات الأهلي الجماعية (Getty)
Source
+ الخط -

تلقى الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، دفعةً معنويةً كبيرة، بعد مشاركة كل من الظهير الأيمن محمد هاني والمهاجم النيجيري جونيور أجاي في تدريبات الفريق الجماعية، الأحد، أياما قليلة قبل مواجهة الزمالك المرتقبة.


وسيكون الأهلي، مساء الجمعة المقبل الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على موعدٍ مع مواجهة مواطنه وغريمه التقليدي الزمالك، في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والمزمع إقامتها على أرضية ملعب "استاد القاهرة الدولي".


واستعاد الأهلي جهود هاني، الذي أصيب بجزعٍ في الرباط الداخلي للركبة، خلال مباراةٍ جمعت منتخب مصر الأول بنظيره التوغولي، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2022"، حسب ما أورده الإعلامي المصري أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي.


ويحمل انخراط هاني في تدريبات الأهلي الجماعية أهمية كبيرة للمدرب موسيماني، مع النقص الحاد بقائمة الفريق على صعيد مركز المدافع الأيمن، وخاصةً بعد مغادرة أحمد فتحي، صاحب الخبرات العريضة، والذي أمن انتقاله "المجاني" لنادي بيراميدز.


من جانبه، سيكون أجاي مستعدا كما ينبغي لخوض مباراة الزمالك المنتظرة، مع تعافيه التام من التواءٍ ألم بكاحل قدمه، خلال خوضه إحدى الحصص التدريبية في ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، معقل النادي الأهلي.


وفضل موسيماني إراحة أجاي، وعدم استدعائه لتشكيلة الفريق التي حققت الفوز، السبت، على أبو قير للأسمدة، بإطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، حيث حجز بطل الدوري الممتاز بالمواسم الخمسة الأخير مقعده في المربع الذهبي للمسابقة المحلية.

شارك: