أحمد حجازي يجدد عقده مع الاتحاد حتى عام 2026.

2022-12-20 22:38
المصري أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة، من مؤتمر توقيع عقده الجديد (Twitter/@ittihad)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تمديد عقد مدافعه الدولي المصري المخضرم، أحمد حجازي، لأربعة مواسم إضافية حتّى عام 2026.

ونشر الاتحاد مقطع فيديو عبر حسابه في تويتر، يعلن خلاله التجديد للصخرة المصرية حجازي (31 عاماً) لمدة أربعة أعوام ونصف العام. وعلّقت إدارة نادي "العميد" على مقطع الفيديو بكلمات "حجازي لسه نمر".

وانضم حجازي، الذي خاض 80 مباراة دولية لمنتخب "الفراعنة" وسجل هدفين، لاتحاد جدة قبل عامين، معاراً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل أن يتعاقد معه بشكل نهائي. وارتدى قميص الاتحاد خلال 54 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 8 أهداف.

مسيرة حجازي من الإسماعيلي إلى الاتحاد

بدأ حجازي مسيرته الكروية مع نادي الإسماعيلي تحت 19 عاماً، حيث كبر وترعرع، قبل أن يصعد للفريق الأول في موسم 2009-10 حتى موسم 2012-13؛ حيث خاض اللاعب 35 مباراة مع الدراويش بجميع المسابقات وصنع هدفين.

وانتقل اللاعب إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة نادي فيورنتينا؛ حيث لعب لمدة 3 مواسم، لكن تعرض اللاعب لإصابتين "قطع في الرباط الصليبي"، جعلت تجربته الأولى في الاحتراف قصيرة المدى. 

وعاد حجازي بعد ذلك مرة أخرى للدوري المصري مع النادي الأهلي في موسم 2015-16، ولعب لمدة موسمين، قبل أن ينتقل لنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

شارك: