بعد الفوز على الوحدة.. جماهير الاتحاد تتغنى بـ"حجازي"

2022-10-17 00:57
من احتفال المصري أحمد حجازي، لاعب الاتحاد، بهدفه أمام الوحدة في دوري روشن السعودي (Twitter/ ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حَظِي مدافع نادي الاتحاد، الدولي المصري أحمد حجازي، بإشادة العديد من الجماهير الاتحادية عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد قيادته لفريقه للفوز الصعب بنتيجة (1-0) على ضيفه الوحدة، في مباراة أُقيمت أمسية الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

واستطاع حجازي إحراز هدف الفوز الغالي لفريقه عند الدقيقة 80 من كرة رأسية، مستغلًا ركلةً ركنيةً نفَّذها البرازيلي إيغور كورنادو بإتقان، وجاءت المباراة صعبة على الاتحاد، لا سيما بعد طرد لاعبه الدولي السعودي، عبد الرحمن العبود عند الدقيقة 45+2 من الشوط الأول، وذلك عقب حصوله على إنذارين في غضون 3 دقائق.

وأكدت شريحة كبيرة من جماهير الاتحاد أن حجازي مدافع كبير، يتمتع بروح عالية وشخصية قوية داخل الملعب، ويقدم دائمًا كل ما لديه من أجل الحفاظ على انتصارات النادي الجداوي، كما أنّه لا يخذل عُشاق "النمور" على الإطلاق.

وأشارت إلى أن الدولي المصري، رغم كونه مدافعًا، فإنه كان سببًا مباشرًا في تحقيق فريقه لـ6 نقاط خلال منافسات الموسم الحالي من دوري روشن السعودي؛ إذ أحرز هدف الفوز خلال الانتصار (1-0) على الرائد والوحدة.

وبالإضافة لمستواه الفني المميز، يتمتع حجازي بشخصية قيادية تظهر في توجيهاته المستمرة وتحفيزه لزملائه في الفريق، ويرى كثيرون استحقاقه عن جدارة ارتداء شارة قيادة الاتحاد، مؤكدين أنه من أفضل صفقات النادي خلال السنوات الأخيرة.

وانضم حجازي صاحب الـ31 عامًا إلى "العميد" قبل عامين، ولم يستغرق اللاعب وقتًا طويلاً للحصول على دعم الجماهير الاتحادية؛ إذ أظهر صلابة دفاعية كبيرة، أسهمت في تحسن الأداء الدفاعي للفريق.

وخلال الموسم الحالي، تُعول جماهير الاتحاد كثيرًا على حجازي وزملائه من أجل محاولة استعادة لقب الدوري السعودي، الغائب عن خزينة النادي منذ موسم 2008-09، عِلمًا أنّ الفريق كان على أعتاب تحقيق اللقب في الموسم الماضي، لكنه ذهب في نهاية المطاف إلى الهلال بعد صراع استمر حتى الجولة الأخيرة.

ويحتل الاتحاد حاليًا المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الشباب المتصدر، ونقطة واحدة عن النصر صاحب الوصافة، بعد مرور 8 جولات من المسابقة.

شارك: