قائد الاتحاد يوجه رسالة إلى الجماهير بعد التعادل مع نافباخور

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-15 21:18
من مشاركة أحمد حجازي خلال مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب قائد نادي الاتحاد أحمد حجازي جماهير فريقه بالدعم القوي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن "العميد" يستهدف تحقيق 3 بطولات خلال الشهور المقبلة.

وكان الاتحاد قد اكتفى بالتعادل السلبي أمام مضيفه نافباخور الأوزبكي، الخميس 15 فبراير/ شباط، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وعقب نهاية اللقاء، قال حجازي: "ليست لدينا أعذار  في التعادل؛ رغم سوء أرضية الملعب وصعوبة الأجواء، نعد الجماهير بالحصول على بطاقة التأهل خلال مباراة الإياب".

وأضاف المدافع الدولي المصري: "نطمح هذا الموسم لتحقيق دوري أبطال آسيا وكأس الملك وكأس السوبر السعودي.. في الوقت الحالي نحتاج دعم جماهير الاتحاد".

مدرب الاتحاد مارسيلو غاياردو: لم نكن محظوظين 

من جانبه، أكد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب نادي الاتحاد أن فريقه لم يكن محظوظًا خلال مباراة نافباخور؛ بسبب كثرة الإصابات، مُتمنيًا عودة كافة اللاعبين المُصابين خلال مباراة الإياب التي تُقام الخميس 22 فبراير الجاري.

وأوضح غاياردو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "لم ننجح في كسر دفاع نافباخور، وكانت تنقصنا اللمسة الأخيرة، ولو سجلنا هدفًا واحدًا لكنا سجلنا أكثر".

وأضاف: "قدمنا مباراة جيدة حسب أرضية الملعب، والخصم لم يتمكن من الوصول إلى مرمانا.. واجهنا فريقًا مُنظمًا دفاعيًّا، وسنكون أفضل في لقاء الإياب بجدة؛ كون أرضية الملعب ستكون جيدة".

وحول أسباب استبدال المحترف البرازيلي رومارينيو في الشوط الثاني، أجاب غاياردو: "اللاعب تم استبداله بداعي تعرضه لشد عضلي بسيط، وسيكون جاهزًا للمباريات المقبلة".

نغولو كانتي: كان ينقصنا استغلال الفرص

بدوره، أكد متوسط الميدان الفرنسي نغولو كانتي أن فريقه الاتحاد كان ينقصه استغلال الفرص خلال مباراة نافباخور، واعدًا الجماهير الاتحادية بالظهور بشكل أفضل في مواجهة الإياب بعد أسبوع على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".

من مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي بدوري أبطال آسيا


وأوضح لاعب تشيلسي السابق: "كوني من مواليد أوروبا، أعرف الأجواء الأوروبية جيدًا؛ لكن هنا في آسيا الأمر جديد عليَّ، وسأحاول اكتساب الخبرة أكثر مع كل مباراة".

يُذكر أن الاتحاد لا يُقدّم أفضل مستوياته خلال الموسم الحالي، إذ يحتل الفريق المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 31 نقطة، بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر، و15 نقطة عن النصر صاحب الوصافة.

ويحاول "النمور" تصحيح مسار النادي، وتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة ببطولة دوري روشن السعودي، والتي تُوج الاتحاد بلقبها خلال الموسم المنصرم 2022-23.

شارك: