أحد المرشحين لتدريب برشلونة مفتون بفكرة التعاقد مع عمورة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-23 14:05
الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي (X/ActuFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية، أن نادي برايتون الإنجليزي، في مقدمة الفرق المهتمة بالتعاقد مع الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي.

وجاء هذا الاهتمام من برايتون بسبب التألق الكبير للمهاجم عمورة مع فريقه يونيون سانت جيلواز، خلال الموسم الحالي 2023-2024، وكذا لإعجاب الإيطالي روبيرتو دي زيربي مدرب الفريق الإنجليزي بإمكانات الدولي الجزائري.

ويعد دي زيربي واحدًا من المدربين المرشحين لخلافة تشافي هيرنانديز على رأس الجهاز الفني لنادي برشلونة الإسباني، خلال الموسم القادم 2024-2025، حسب ما كشفت عنه وسائل إعلام إسبانية، شأنه شأن مدربين آخرين على غرار الألماني هانسي فليك، والبرازيلي-الإيطالي تياغو موتا، والألماني يورغن كلوب، وغيرها من الأسماء التدريبية الأخرى.

ويمتلك دي زيربي الذي يحقق نتائج جيدة منذ توليه مهمة تدريب برايتون عقدًا مع هذا الأخير، يمتد حتى صيف 2026، كما أن عقده مع "طيور النورس" يضم بندًا وشرطًا جزائيًّا يجبر أي فريق يريد الحصول على خدماته على دفع مبلغ 10 ملايين يورو للتعاقد معه.

برايتون في مقدمة المهتمين بالتعاقد مع عمورة

وكشفت منصة "Arobasedzai Arabic" الجزائرية، أن نادي برايتون يأتي في مقدمة الفرق المهتمة بالظفر بخدمات نجم منتخب الجزائر عمورة.

وأضاف نفس المصدر بأنه توجد أندية أخرى تراقب عمورة عن كثب، وقد تدخل هي الأخرى في سباق التعاقد مع اللاعب المتوهج مع نادي يونيون سان جيلواز خلال الموسم الكروي الحالي.

ويظهر هذا الخبر الذي يتحدث عن رغبة برايتون في انتداب الدولي الجزائري، بعدما سبق لقناة "الشروق نيوز" الجزائرية أن كشفت بأن دي زيربي مدرب الفريق الإنجليزي مهتم جدًّا بالتعاقد مع عمورة ويريد استقدامه لفريقه بأي ثمن.

جدير بالذكر أن عمورة يحقق أرقامًا رائعة مع ناديه يونيون سانت جيلواز هذا الموسم، حيث أسهم في تسجيل فريقه 25 هدفًا خلال 30 مباراة لعبها معه ضمن جميع المسابقات، وذلك بتسجيله 20 هدفًا وتقديمه 5 تمريرات حاسمة، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ويحتل يونيون سانت جيلواز صدارة الدوري البلجيكي برصيد 62 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن ملاحقه أندرلخت، ضمن المسابقة التي وصلت إلى جولتها 26، ويتجه سانت جيلواز بقيادة عمورة بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى البلجيكي، للمرة 12 في تاريخه، والأولى منذ عام 1935.

شارك: