أجواء ملعب لوسيل | دعم جماهيري للعنابي وهدايا تذكارية مميزة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-12 17:29
من توافد المشجعين القطريين إلى ملعب لوسيل لحضور المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس آسيا 2023 (facebook/AFCAsianCup)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توافد مشجعو المنتخب القطري بكثافة لافتة إلى ملعب لوسيل المونديالي؛ حيث سيخوض منتخب قطر مباراة مُرتقبة أمام نظيره اللبناني، اليوم الجمعة، في افتتاح النسخة الـ18 من نهائيات كأس آسيا لكرة القدم.

وتستضيف قطر نهائيات كأس آسيا 2023 خلال الفترة بين 12 يناير/ كانون الثاني الجاري و10 فبراير/ شباط المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا. وسبق للجنة المُنظمة أن أعلنت تخصيص ملعب لوسيل لإقامة المباراتين الافتتاحية والنهائية في المسابقة.

ملعب لوسيل .. أيقونة مونديالية حاضرة في كأس آسيا

ويُعد ملعب لوسيل واحدًا من 8 ملاعب شاركت في استضافة قطر التاريخية لنهائيات كأس العالم 2022، قبل أن يصبح واحدًا من 9 ملاعب جاهزة بالفعل لاحتضان مباريات كأس آسيا.

وبالإضافة إلى ملعب لوسيل استخدمت قطر 6 ملاعب مونديالية أخرى (البيت، أحمد بن علي، خليفة الدولي، الثمامة، المدينة التعليمية، الجنوب)، بالإضافة إلى ملعبَي "جاسم بن حمد" و"عبد الله بن خليفة"، لاستضافة كأس آسيا 2023.

دعم جماهيري لمنتخب قطر في درب لوسيل

وفُتحت أبواب ملعب لوسيل أمام الجماهير أصحاب التذاكر، لحضور مباراة قطر ولبنان، بدايةً من الساعة الثانية مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة القطرية الدوحة، وخلال الساعات التالية، كان توافد المشجعين ملحوظًا.

وشهد "درب لوسيل" المجاور للملعب المونديالي الشهير دعمًا جماهيريًا لمساندة لمنتخب قطر، الساعي للاحتفاظ بلقبه الآسيوي الذي تحقق بالنسخة الماضية "الإمارات 2019".

في المقابل، أظهرت كاميرات وجود أعداد لافتة من المشجعين اللبنانيين في طريقهم لحضور المباراة. علمًا أنه تم الإعلان -في وقت سابق اليوم الجمعة- عن بيع جميع التذاكر المُخصصة لمواجهة الافتتاح، والمُقدرة بنحو 80 ألف تذكرة.

هدايا للمشجعين في ملعب لوسيل

وحرصت اللجنة المُنظمة على وضع "هدايا تذكارية" على مقاعد الاستاد المونديالي، في تجربة تشبه ما حدث في افتتاح نهائيات كأس العالم 2022، حين حصل المشجعون الحاضرون أيضًا على هدايا تذكارية ثمينة.

ومن المُنتظر أن ينطلق حفل افتتاح كأس آسيا 2023 قبل نحو ساعة على انطلاق مباراة قطر ولبنان، وسط توقعات بحفل مميز جديد، على غرار ما قدّمته الدولة الخليجية بالفعل في تنظيمها الاستثنائي لكأس العالم 2022 وكأس العرب 2021.

يُذكر أن نسخة 2023 تُعد الثالثة التي تنظمها قطر في تاريخ كأس آسيا، بعد نسختَي 1988 و2011.

شارك: