أتلتيكو يعلن إصابة توريرا بكورونا

2021-06-08 09:01
لوكاس توريرا ثامن لاعب أوروغوياني يصاب بكورونا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الأربعاء إصابة متوسط ميدانه الأوروغوياني لوكاس توريرا بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا دخول اللاعب المعار من أرسنال الإنجليزي فترة عزلٍ صحي.


وثبتت إيجابية عينة اختبار توريرا لفيروس كورونا عقب عودته إلى مقر تدريبات أتلتيكو مدريد، بعد مشاركته الأخيرة مع منتخب أوروغواي، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وذكر أتلتيكو مدريد في بيانٍ رسمي، نشره عبر موقعه الالكتروني، أن الحالة الصحية لتوريرا مستقرة، نافيا معاناة صاحب الـ 24 عاما من أي عوارضٍ مرضية، إلا أنه سيغيب عن مواجهة برشلونة على غرار مواطنه لويس سواريز المصاب بالفيروس أيضا.
 

وكان الاتحاد الأوروغواياني لكرة القدم أعلن الأربعاء أن هناك 7 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا في بعثة منتخب أوروغواي التي خاضت مباراتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، من بينها المهاجم دييغو روسي والمدافع أليكسيس رولين.

وأوضح الاتحاد الأوروغواياني في بيان له أن اللاعبين روسي ورولين جاءت نتيجة اختبارهما إيجابية وكذلك أعضاء البعثة؛ طبيب الفريق ألبرتو بان وخورخي ري وريتشارد لوبيز وفيكتور برتيز وإيميليانو أغيري، مؤكداً أن حالتهم الصحية جيدة.

وحصد مهاجم لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي، دييغو روسي (22 عاما) يوم الاثنين جائزة أفضل لاعب شاب في عام 2020 بالدوري الأمريكي لكرة القدم، في حين أن المدافع ألكسيس رولين (31 عاماً) انضم للمنتخب بديلاً للمصاب سيباستيان كواتيس.

وتضاف هذه الإصابات الـ7 إلى الأربعة التي تم الإعلان عنها في الأيام السابقة للاعبين لويس سواريز وماتياس فينيا ورودريغو مونيوث ورئيس المكتب الصحفي للمنتخب ماتياس فارال.

شارك: