أتلتيكو يخسر أمام فينورد ودّيا.. وتعادل ليفربول وريال مدريد

2021-08-08 21:38
لقطة من مباراة أتلتيكو مدريد وفينورد الودية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أنهى أتلتيكو مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، استعداداته للموسم الجديد بخسارة قاتلة أمام مضيفه فينورد الهولندي بهدفين لواحد في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الأحد 8 أغسطس/آب على ملعب (فينورد ستاديوم).

تقدم أصحاب الأرض في النتيجة منذ الدقيقة الـ18 بتوقيع لاعب الوسط المخضرم بريان لينسين.وفي الدقيقة الـ41 لعب الفريق المدريدي منقوصا من لاعب بعد طرد نجمه البلجيكي يانيك كاراسكو ببطاقة حمراء مباشرة.

ورغم النقص العددي إلا أن أتلتيكو نجح في التعادل في الدقيقة الـ81 عن طريق النجم الأرجنتيني أنخيل كوريا، ولكن عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سجل اللاعب الشاب نوفال بانيس هدف انتصار الفريق الهولندي.

وتعد هذه هي الخسارة الثانية تواليا، والثالثة بشكل عام في فترة إعداد الفريق، بعد أيام من الهزيمة أمام قادش بركلات الترجيح على كأس (ريمون دي كارانزا)، فيما حقق الفوز في مباراتين أمام نومانثيا بركلات الترجيح، وأمام فولفسبورغ الألماني (1-2).

وتعد مباراة فينورد هي "البروفة" الأخيرة لكتيبة الأرجنتيني دييغو سيميوني قبل أيام قليلة من بداية رحلته للدفاع عن لقب الليغا، حيث سيحل ضيفا على سيلتا فيغو على ملعب (بالايدوس) يوم الأحد المقبل. 

وفي مباراة ودية أخرى، فرض نادي أتلتيك بلباو الإسباني التعادل 1-1 على ليفربول الإنجليزي في اللقاء الذي جرى على ملعب أنفيلد، معقل النادي الإنجليزي بحضور الجماهير.

وكان ليفربول سبّاقا للتهديف عبر مهاجمه البرتغالي ديوغو جوتا بداية من الدقيقة الـ13، إلا أن النادي الباسكي تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة الـ53 عبر لاعبه بيرغنر.

وسيخوض ليفربول مباراة ودية أخيرة يوم الاثنين القادم أمام أوساسونا، قبل أن يدشن موسمه بشكل رسمي أمام نورويتش سيتي يوم 14 أغسطس/آب الجاري في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي لقاء آخر، انتهت المواجهة الودية التي جمعت فريق ريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي بمدينة كلاغنفورت بالنمسا على وقع نتيجة التعادل السلبي.

وشهدت المباراة تضييع الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد ضربة جزاء، ويخوض النادي الملكي أولى مبارياته بالدوري الإسباني يوم 14 أغسطس الجاري أمام ديبورتيفو ألافيس، بينما يفتتح ميلان موسمه بالدوري الإيطالي يوم 23 من نفس الشهر أمام سامبدوريا.


 

شارك: