تقرير: راتب صلاح يمنع ليفربول من ضم ميسي

2021-08-06 17:34
أرشيفية- الراتب المرتفع يبعد الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نادي ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

استبعد تقرير صحفي إمكانية تعاقد ليفربول الإنجليزي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي تأكد رحيله عن نادي برشلونة الإسباني؛ بسبب صعوبات مالية أجبرت العملاق الكتالوني على عدم التجديد لهدافه التاريخي.


ووفقا لما أورده موقع "rousingthekop" المهتم بأخبار ليفربول نقلا عن الصحافي البريطاني الشهير جيمس بيرس، فإن ليفربول لا يستطيع التعاقد مع ميسي؛ سيما وأن الأخير قد يطلب الحصول على راتب لا تستطيع خزائن "الريدز" تحمله.

وكتب بيرس، عبر حسابه الشخصي في منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "أعتقد أننا نستطيع القول بأمان إن ليفربول لن يكون وجهته (ميسي) القادمة".


ورد بيرس على اقتراح لأحد مُشجعي ليفربول بأهمية المحاولة لضم ميسي: هل تمزح؟ إنه في الرابعة والثلاثين من عمره، وقد يطلب ضعف أعلى راتب في ليفربول".

جيمس بيرس يستبعد تعاقد ليفربول مع الأرجنتيني ليونيل ميسي


محمد صلاح.. الأعلى راتبا في ليفربول


يُعد المصري محمد صلاح اللاعب الأعلى راتبا في تشكيلة ليفربول الحالية، بالتساوي مع الإسباني تياغو ألكانتارا، وحسب بيانات موقع "سبوتراك" المتخصص في رواتب الفرق الرياضية، يحصل اللاعبان (صلاح، تياغو) على 200 ألف جنيه إسترليني كأجر أسبوعي (10.4 مليون إسترليني سنويا).


يُذكر أن تقارير تحدثت خلال الفترة الماضية عن نية ليفربول لمكافأة صلاح بعقد جديد، شأنه أن يجعل المهاجم المصري صاحب الـ 29 عاما اللاعب الأعلى راتبا في تاريخ حُمر الميرسيسايد.


ليونيل ميسي إلى أين؟


شهدت الساعات الماضية عودة اسم ميسي للارتباط بناديَي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، كما تحدث البعض عن إمكانية التحاق الدولي الأرجنتيني بتشيلسي الإنجليزي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا.


ويظهر باريس سان جيرمان بمثابة الوجهة الأقرب لاستقطاب ميسي، وقد زاد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب العملاق الفرنسي، من وتيرة الشائعات مع وصفه إمكانية ضم اللاعب المُلقب بالبرغوث بـ "الاحتمالية القائمة".

برشلونة يوجه الشكر للأرجنتيني ليونيل ميسي بفيديو خاص
شارك: