أتلتيكو مدريد يغرد وحيدا في صدارة الليغا

2021-06-08 09:01
سواريز يطير بأتلتيكو نحو صدارة مطلقة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

 واصل فريق أتلتيكو مدريد التربع على كرسي صدارة الليغا، إثر فوزه الكبير خارج قواعده على قادش بنتيجة (2-4) في اللقاء الذي أقيم الأحد على ملعب (رامون دي كارانزا) لحساب مباريات الجولة الـ21 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وضع النجم الأوروغوياني لويس سواريز الضيوف في المقدمة بحلول الدقيقة 28، ليواصل هوايته في هز شباك المنافسين للمباراة الثالثة على التوالي في الليغا، ولم يهنأ أبناء المدرب سيميوني بتقدمهم سوى 7 دقائق، بعد أن أدرك المخضرم ألفارو نيغريدو التعادل لأصحاب الأرض، إلا أن النجم ساؤول نييغيز رفض دخول الأتلتي للاستراحة بنتيجة التعادل ليسجل هدف التقدم من جديد قبل دقيقة من نهاية الشوط.

لم يكتف سواريز بالهدف الذي سجله، ليضيف هدفه الشخصي الثاني والثالث لكتيبة "الروخيبلانكوس" من ركلة جزاء في الدقيقة 50، ويرفع رصيده إلى 14 هدافا ينفرد بها بترتيب هدافي الليغا متفوقا على النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية بهدفين، وثلاثة عن رفيق دربه السابق وقائد برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورغم أن نيغريدو عاد وقلص الفارق في الدقيقة 71، إلا أن لاعبي أتلتيكو استطاعوا الحفاظ على تقدمهم بل وأضافوا هدفا رابعا في الدقيقة 88 بتوقيع القائد كوكي ريسوركسيون أنهوا به الأمور تماما، ليضيفوا 3 نقاط جديدة لجعبتهم تقربهم أكثر من لقب الليغا.

وواصل فريق المدرب الأرجنتيني سيميوني العزف على وتر الانتصارات في الليغا للجولة الثامنة على التوالي، وتحديدا منذ خسارته بثنائية نظيفة على يد جاره ريال مدريد في ديسمبر/كانون أول الماضي. ويغرد الأتلتي بعيدا في صدارة الليغا برصيد 50 نقطة، ويرفع الفارق مع أقرب ملاحقيه ريال مدريد إلى 10 نقاط، مع تبقي مباراتين مؤجلتين له، مقابل مباراة وحيدة للريال.

أما قادش فتجرع مرارة الخسارة للمباراة الثانية تواليا، التاسعة هذا الموسم، ليظل رصيد الفريق عند 24 نقطة في المركز الـ13، وكانت مباريات الأحد قد افتتحت ظهيرة اليوم بتعادل سلبي بين خيتافي وأتلتيكو ألافيس.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: