ريال مدريد ينتكس مجدداً بخسارة مفاجئة أمام ليفانتي

2021-06-08 09:01
الريال يسقط على أرضه (Getty)
Source
+ الخط -

تكبد ريال مدريد خسارة مفاجئة وسقط على أرضه أمام ليفانتي 1-2 (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بداية المباراة جاءت صعبة على النادي الملكي، حيث خسر مدافعه البرازيلي إيدر ميليتاو منذ الدقيقة التاسعة بعد حصوله على البطاقة الحمراء، لكن فريق المدرب زين الدين زيدان استطاع تجاوز النقص العددي وسجل الهدف الأول عبر ماركو أسينسيو في الدقيقة (13).

مع مرور الدقائق بدا واضحاً تأثر ريال مدريد بالطرد وغياب القائد سيرخيو راموس، حيث تمكن وسط ميدان ليفانتي خوسيه موراليس من إدراك التعادل في الدقيقة (32) بتسديدة جميلة.

هدف التعادل منح ليفانتي دفعة معنوية كبيرة وحاول الفريق التقدم لاستغلال النقص العددي في صفوف الملكي، واستطاع الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة (64) انبرى لها مارتي رودجر لكن كورتوا نجح في التصدي.

في الدقيقة (77) نجح رودجر في إضافة الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة عرضية زاحفة من المقدوني إينيس باردي، تسلمها بثبات وسدّدها بيمناه بعيدة عن متناول الحارس البلجيكي للنادي الملكي.

خسارة محبطة هي الرابعة للنادي الملكي هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً بفارق نقطة أمام غريمه برشلونة الثالث، و7 نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد الذي يملك مباراتين أقل، فيما رفع ليفانتي رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً.

وفي مواجهة أخرى من الجولة ذاتها، واصل إشبيلية سلسلة نتائجه الإيجابية في الليغا بعد أن عاد بالنقاط الثلاث من عقر دار إيبار بهدفين نظيفين حملا توقيع الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس في الدقيقة (28) من علامة الجزاء وخوان خوردان التقدم بهدف ثان في الدقيقة (55).

وواصل إشبيلية بهذه النتيجة عزف نغمة الانتصارات للجولة الثالثة توالياً، وهو الفوز الـ12 له هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة يرتقي بها مؤقتاً للمركز الثالث مع مباراة مؤجلة، بينما تكبد إيبار خسارته الثالثة خلال آخر 5 جولات، التاسعة هذا الموسم، ليتوقف رصيده عند 20 نقطة في المرتبة الـ15 مؤقتاً.

من جهته، عاد فالنسيا لتذوق طعم الانتصارات في الليغا بفوزه الصعب على ضيفه إلتشي بهدف نظيف سجله اللاعب الدنماركي دانييل فاس في الدقيقة 22. وكان بإمكان أصحاب الأرض تعزيز النتيجة بهدف آخر في الدقيقة 34 لولا أن "المتخصص" كارلوس سولير أهدر الركلة.

بهذه النتيجة يعود فالنسيا لسكة الفوز بعد جولتين اكتفى خلالهما بتعادل وخسارة،  ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث عشر، أما إلتشي فتجرع الخسارة الثانية على التوالي، الثامنة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، مع مباراتين مؤجلتين للفريق.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: