غربلة واسعة في ريال مدريد الصيف المقبل

2021-06-08 09:01
لاعبو ريال مدريد سيواجهون مشروعا جديدا نهاية الموسم (Getty)
Source
+ الخط -

يتجه نادي ريال مدريد الإسباني إلى إجراء تغييرات شاملة في تشكيلة الفريق مع انتهاء الموسم الحالي، إذ باتت إدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز، على قناعة تامة بضرورة اتخاذ هذه الخطوة في صيف الانتقالات المقبل، لكن ضمن نطاق واحد فقط يتمثل ببيع اللاعبين غير المرغوب بهم قبل إبرام تعاقدات جديدة.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ماركا"، لا توجد قائمة حالية بأسماء اللاعبين المراد التخلص منهم نهاية الموسم، لكن لا يمكن ضمان وجود أي لاعب في التشكيلة المقبلة وتحديدًأ من لديهم الخبرة، حيث سيتعين على مدرب الفريق سواء كان زين الدين زيدان أو مدرب آخر، الالتفات إلى المواهب الشابة، مثل اللاعب الصربي لوكا يوفيتش، والإسباني لوكاس فاسكيز.

وأشار المصدر ذاته إلى أن قائد الفريق، اللاعب الإسباني سيرخيو راموس، سيكون العلامة الفارقة في توجه النادي الجديد، إذ أن النادي لن يلبي رغبات راموس في التجديد، وسيتعين عليه القبول بعرض النادي المتضمن خصم راتبه الحالي أو مغادرة النادي عند انتهاء عقده، وهذا ما سينطبق على كافة اللاعبين الذين سيرفضون تخفيض رواتبهم.

يذكر أن ريال مدريد يعاني، كبقية الأندية الأوروبية الكبرى، من ضائقة مالية فاقمتها التبعات الاقتصادية السلبية لجائحة كورونا، ما دفعه إلى اتخاذ العديد من الإجراءات التقشفية، منها تخفيض رواتب اللاعبين وعدم إبرام صفقات انتقال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وإعارة اللاعبين بهدف التخلص من رواتبهم المرتفعة.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: