أتلتيكو مدريد يتجاوز قادش ويفتك وصافة الليغا من ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-04 02:05
من احتفال لاعبي أتلتيكو مدريد بالفوز على قادش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتك أتلتيكو مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني من جاره ريال مدريد، عقب فوزه بنتيجة 5-1 على ضيفه قادش في المباراة التي لعبت مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الليغا الإسبانية.

ويدين الأتلتيكو بفوزه الثمين والعريض الذي حمله لوصافة الليغا لأول مرة منذ انطلاق الموسم، لكل من النجم الفرنسي أنطوان غريزمان الذي سجل هدفين في الدقيقتين (2 و27)، والمهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة (49) ويانيك ماراسكو في الدقيقة (57) بواسطة ضربة جزاء وناهويل مولينا في الدقيقة (73)، بينما سجل هدف الضيوف الوحيد أنطونيو لوزانو في الدقيقة (72).

وبفضل هذا الفوز رفع أتلتيكو رصيده من النقاط إلى 69 نقطة وبفارق 13 نقطة عن المتصدر برشلونة الذي يملك 82 نقطة، بينما تراجع ريال مدريد إلى الصف الثالث برصيد 68 نقطة. أما فريق قادش فظل في المركز الـ15 برصيد 35 نقطة. 

صحوة كبيرة لنجوم أتلتيكو مدريد

وانتهت مباراة فالنسيال وضيفه فياريال بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، وسجل للضيوف تيكولاس جيكسون في الدقيقة (62) وأدرك الخفافيش التعادل بعد 10 دقائق من ذلك بواسطة صامويل لينو.

ورفع فياريال رصده من النقاط إلى 54 نقطة في المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي، في حين ظل فانسيا يقبع في المركز الـ17 برصيد 34 نقطة، وهو من الفرق المهددة بالسقوط للدرجة الثانية.

ونجح خيتافي صاحب المركز الثامن عشر في هزم سيلتا فيغو بهدف دون رد وقعه اللاعب أنيس أونال في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة. وقد بات في رصيد خيتافي 34 نقطة، بينما بقي سيلتا فيغو في المركز الـ13 برصيد 39 نقطة. 

شارك: