أتالانتا يصعق يوفنتوس بهدف قاتل ويبعده عن سباق اللقب

2021-06-08 09:01
فرحة لاعبي أتلانتا بالفوز المحقق على يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حقق فريق أتالانتا فوزا قاتلا على ضيفه يوفنتوس بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ31 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ".

وعلى ملعب (جيويس)، أحرز لاعب الوسط الأوكراني روسلان مالينوفسكي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (87). وكانت هذه الخسارة هي الخامسة للبيانكونيري هذا الموسم مقابل التعادل في 8 مباريات والفوز في 18.

وبهذه النتيجة، اقتنص أتالانتا المركز الثالث من اليوفي بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 64، فيما تجمد رصيد "السيدة العجوز" عند 62 نقطة في المركز الرابع ليبتعد أكثر عن سباق الصدارة بعدما اتُسع الفارق بينه وبين المتصدر، إنتر ميلان، إلى 12 نقطة قبل المباراة التي سيخوضها الأخير في وقت لاحق من اليوم.

كما اكتسح فريق لاتسيو ضيفه بينيفينتو بنتيجة (5-3) في المباراة التي احتضنها ملعب (الأوليمبيكو) ولعبت فيها النيران الصديقة دورا كبيرا.

وسجل لأصحاب الأرض كل من فابيو ديباولي ولورينزو مونتيبو، لاعبا بينيفينتو، في مرماهما في الدقائق (10 و48) وتشيرو إيموبيلي هدفين (20 و90+6) وخواكين كوريا (37) من ركلة جزاء.

بينما أحرز للضيوف كل من ماركو ساو (45) ونيكولاس فيولا (63) من ركلة جزاء والبولندي كميل جليك (85).وبهذه النتيجة، رفع لاتسيو رصيده إلى 58 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد بينيفينتو عند 30 نقطة في المركز الـ16.

وضمن منافسات الجولة، اكتسح فريق بولونيا ضيفه سبيزيا برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب (ريناتو دال آرا).

وسجل لأصحاب الأرض كل من ريكاردو أورسوليني (12) من ركلة جزاء وموسى بارو (18) والسويدي ماتياس سفانبيرغ هدفين (54 و60).بينما أحرز للضيوف المدافع الألباني أرديان إسمايلي في الدقيقة (34).

وبهذا الفوز، رفع بولونيا رصيده من النقاط إلى 37 في المركز الـ11، فيما تجمد رصيد سبيزيا عند 32 نقطة في المركز الـ14. 

شارك: