مانشستر يونايتد يستعد لخطف رونالدو من يوفنتوس!

2021-06-08 09:01
مانشستر يونايتد يريد ضم لاعبه السابق كريستيانو رونالدو من يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية أن مانشستر يونايتد مُهتم بالتعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.  

وأوضحت أن مانشستر يونايتد يجد دعما ماديا كبيرا من شركته الراعية "شيفروليه"؛ حتى يستطيع إقناع رونالدو بالعودة إلى فريقه السابق.  

وفشل رونالدو مع يوفنتوس خلال الموسم الحالي في مواصلة المشوار في دوري أبطال أوروبا، حيث خرج فريق السيدة العجوز من ثمن نهائي المسابقة على يد بورتو البرتغالي، كما أنه فقد بنسبة كبيرة فرصته للحصول على لقب الدوري الإيطالي.  

لذا فإن مانشستر يونايتد يمكنه إغراء اللاعب المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات بالعودة إلى ناديه القديم، وخوض تجربة أخيرة بقميص الشياطين الحمر قبل اعتزال كرة القدم.  

ولعب رونالدو مع اليونايتد في الفترة من عام 2003 حتى عام 2009، قبل انتقاله إلى ريال مدريد، وخلال هذه الفترة لعب 292 لقاء في كافة المسابقات، وأحرز 118 هدفًا، وصنع 69 هدفًا.  

ومنذ حضوره إلى يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد، في يوليو/ تموز 2018، خاض رونالدو 126 مباراة بقميص السيدة العجوز، وسجل 97 هدفًا، وقدم 22 تمريرة حاسمة، ويمتد عقده مع النادي الإيطالي حتى يونيو/ حزيران 2022.

شارك: