أبطال آسيا | السد يعزز آماله في التأهل بفوز ثمين على الشارقة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 21:51
من احتفال لاعبي السد خلال الفوز على الشارقة (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق السد القطري فوزًا ثمينًا على مُضيفه الشارقة الإماراتي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "نادي الشارقة"، ضمن الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأنهى السد شوط اللقاء الأول مُتقدمًا بهدف أحرزه المحترف الإكوادوري غونزالو بلاتا عند الدقيقة الـ9، قبل أن يُعزز المهاجم الجزائري بغداد بونجاح من تقدم الضيوف، بهدف ثانٍ، مع الدقيقة الـ60.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد السد إلى 7 نقاط؛ من فوزين وتعادل واحد وخسارتين، مُحتلًا المركز الثالث على سلم المجموعة، فيما تجمد رصيد الشارقة عند 8 نقاط؛ من فوزين وتعادلين وخسارة واحدة، مُحتلًا المرتبة الثانية.

خسارة جديدة للفيصلي في دوري أبطال آسيا

وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها، مُني الفيصلي الأردني بخسارته الرابعة، وهذه المرة على يد مُضيفه ناساف كارشي الأوزبكي، بنتيجة 3-1.

وتقدم الفيصلي بهدف أحرزه لاعب الوسط الأردني رزق بني هاني قُرب نهاية الشوط الأول، قبل أن يرد أصحاب الأرض بـ3 أهداف متتالية في الشوط الثاني.

بهذا الفوز، ارتقى ناساف إلى صدارة المجموعة، برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 3 نقاط؛ من فوز واحد و4 هزائم، قابعًا بالمركز الرابع (الأخير).

يُذكر أن قواعد البطولة تنص على تأهل بطل كل مجموعة، إلى جانب أفضل 3 فرق احتلت المركز الثاني في "مجموعات الشرق"، وأفضل 3 فرق احتلت المركز الثاني في "مجموعات الغرب"، إلى الدور ثمن النهائي.

شارك: