غونزالو بلاتا يواصل انتفاضته بقميص السد في دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 18:41
لاعبو السد يحتفلون بهدف غونزالو بلاتا في شباك الشارقة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا (X/ @AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل اللاعب الإكوادوري غونزالو بلاتا صحوته مع فريق السد القطري، وسجل هدفًا رائعًا في شباك الشارقة الإماراتي، في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي "عيال الذيب" و"الملوك" بتقدم الفريق الأول بهدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بدوري الأبطال، قبل أن يعزز الجزائري بغداد بونجاح تقدم السد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 60.


افتتح النجم الإكوادوري بلاتا التسجيل لفريقه السد في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، وذلك بعد متابعته تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء نفذها زميله أكرم عفيف.

كم عدد أهداف غونزالو بلاتا مع السد في دوري أبطال آسيا؟

أحرز بلاتا هدفه الثاني في دوري أبطال آسيا، ليواصل تألقه القاري بقميص السد، بعد أن سجل هدفه الأول في شباك الفيصلي الأردني بالجولة الثالثة، رافعًا رصيده إلى 4 أهداف خلال 11 مباراة خاضها مع الفريق القطري في جميع المسابقات.

وبعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب بسبب أدائه المتواضع في بداية الموسم، استعاد بلاتا تألقه وقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة. وكان اللاعب قد انضم إلى صفوف السد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي بلد الوليد الإسباني، بعقد لمدة 5 سنوات.

شارك: