أبرز ردود فعل الإسبان على أداء حنبعل أمام سوسيداد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 00:28
التونسي حنبعل المجبري لاعب إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك النجم التونسي حنبعل المجبري أساسيًا مع ناديه إشبيلية أمام ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليغا"، والتي أُقيمت اليوم السبت.

إشبيلية حقق فوزًا مهمًا على ريال سوسيداد بنتيجة 3-2، بفضل أهداف المهاجم المغربي يوسف النصيري في الدقيقتين (11 و13) والمدافع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس في الدقيقة (65)، فيما سجل هدفي سوسيداد المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا في الدقيقة (45) من ركلة جزاء والإسباني برايس مينديز في الدقيقة (90+2).

حنبعل شارك أساسيًا للمرة الأولى تحت قيادة المدير الفني الإسباني كيكي سانشيز في مركز لاعب الوسط المتقدم ولعب 52 دقيقة، وقدّم أداءً مقبولًا.

جذب أداء المجبري بالطبع أنظار الجماهير، وتفاعل أنصار إشبيلية بصورة واضحة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع أداء النجم التونسي في المباراة، وهو ما يستعرضه معكم "winwin".

انقسام بين جماهير إشبيلية بشأن حنبعل

أشارت الجماهير الإسبانية إلى أنّ مستوى المجبري الحالي يمكنه أن يتحسن في حال تم منحه دقائق أكثر في قادم الجولات، بينما يرى جانب آخر من الجماهير أن مردود حنبعل ضد سوسيداد لا يستحق الكثير من "الضوضاء" التي سبقت قدومه إلى الفريق.

وقال أحد المشجعين: "لسبب لا أفهمه، نال حنبعل المجبري استحسان الجماهير منذ اليوم الأول دون أن يُظهِر أي شيء، واليوم، في مباراته الأولى، لم يقدم الكثير من الأشياء الإيجابية".

وعلّق آخر: "إنهم نفس الأشخاص الذين شوهوا سمعة العديد من المواهب في السابق. هذه الهواية مجنونة جدًا في جماهير إشبيلية التي تحاول التقليل من جهود حنبعل".

وأكد مشجّع ثالث: "أعتقد أنني لا أبالغ إذا قلت إن حنبعل المجبري لديه أشياء أفضل من موسوندا".

بينما قال آخر: "الآن أفهم تمامًا قرار الجهاز الفني وبعض اللاعبين بعدم إعطاء المزيد من الكرات لحنبعل.. هل عرفتم سبب عدم لعبه؟! نحن بابوية أكثر من البابا".

مسيرة حنبعل مع إشبيلية حتى الآن

خاض الدولي التونسي 28 دقيقة في أول ظهور له مع إشبيلية ضد جيرونا، في مباراة انهزم فيها فريقه (1-5)، قبل أن تشير تقارير إعلامية إلى دخوله في شجار مع زميله ماريانو دياز في تدريبات النادي، قبل مباراة أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، والتي سقط فيها النادي الأندلسي (0-1).

وبعدما غاب عن تلك المباراة، عاد حنبعل إلى القائمة من جديد في مباراة أوساسونا، مساء الأحد الماضي، في الدوري الإسباني؛ لكن صاحب الـ 21 عامًا ظل طوال الـ90 دقيقة على مقاعد البدلاء، قبل أن يعود للمشاركة ولمدة 10 دقائق فقط في فوز الفريق على رايو فايكانو بنتيجة 2-1 في بطولة الدوري، واكتفى بخوض دقيقتين فقط في الوقت البديل ضد فالنسيا والتي انتهت بنتيجة 1-1، في إطار الجولة الـ25.

ولم يشارك حنبعل في المباراة ضد ريال مدريد والتي انتهت بخسارة إشبيلية بنتيجة (1-0) في الجولة الـ26 من المسابقة المحلية، قبل أن يشارك للمرة الأولى في التشكيل الأساسي ضد ريال سوسيداد.

شارك: