تقييم التونسي حنبعل وكل ما قدمه ضد ريال سوسيداد

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 18:45
التونسي حنبعل المجبري لاعب وسط إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي لاعب وسط المنتخب التونسي حنبعل المجبري بمشاركة أساسية للمرة الأولى مع فريقه الجديد إشبيلية الإسباني ضد ريال سوسيداد في المباراة التي تندرج ضمن الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني " لاليغا"، للموسم الكروي الحالي 2023-24.

وحقق إشبيلية الفوز على ريال سوسيداد بنتيجة 3-2 بفضل أهداف المهاجم المغربي يوسف النصيري في الدقيقتين 11 و13، والمدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس في الدقيقة 65، فيما سجل هدفي سوسيداد المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، والإسباني برايس مينديز في الدقيقة (90+2).

ويواجه حنبعل المجبري لاعب الوسط الدولي التونسي صعوبات في سعيه للتأقلم مع متطلبات اللعب في الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا"، بعد انضمامه إلى نادي إشبيلية قادمًا من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي. 

كيف كان أداء حنبعل المجبري أمام ريال سوسيداد؟

شبكة "سوفا سكور" العالمية للإحصائيات قيّمت أداء حنبعل المجبري، ومنحته درجة 6.5 من 10 على ما قدمه خلال 52 دقيقة خاضها في المباراة.

وتضمنت الإحصائيات الخاصة باللاعب التونسي لمسه للكرة 28 مرة بسبة نجاح تمريراته 76%، فيما ارتكب صاحب الـ21 عامًا 3 أخطاء ضد لاعبي نادي ريال سوسيداد، وتفوق المجبري في صراع ثنائي وحيد، كما تَحصّل على خطأ واحد من لاعبي الخصم، وخسر الكرة في مناسبتين، فيما نفّذ تدخلين اثنين صحيحين، وكان وراء التمريرة المفتاحية التي جاءت بالهدف الأول.

مسيرة حنبعل مع إشبيلية حتى الآن

وخاض حنبعل 28 دقيقة في أول ظهور له مع إشبيلية ضد جيرونا، في مباراة انهزم فيها فريقه بنتيجة (5-1)، قبل أن تشير تقارير إعلامية إلى دخوله في شجار مع زميله ماريانو دياز في تدريبات النادي، قبل مباراة أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، والتي سقط فيها النادي الأندلسي (0-1).

وبعدما غاب عن تلك المباراة، عاد حنبعل إلى القائمة من جديد في مباراة أوساسونا، مساء الأحد الماضي، في الدوري الإسباني؛ لكن صاحب الـ 21 عامًا ظل طوال الـ90 دقيقة على مقاعد البدلاء، قبل أن يعود للمشاركة ولمدة 10 دقائق فقط في فوز الفريق على رايو فايكانو بنتيجة (2-1) في بطولة الدوري، واكتفى بخوض دقيقتين فقط في الوقت البديل ضد فالنسيا والتي انتهت بنتيجة (1-1)، في إطار الجولة الـ25.

ولم يشارك حنبعل في المباراة ضد ريال مدريد والتي انتهت بخسارة إشبيلية بنتيجة (1-0) في الجولة الـ26 من المسابقة المحلية، قبل أن يشارك للمرة الأولى في التشكيل الأساسي ضد ريال سوسيداد.

شارك: