أبرزهم هالاند.. 11 نجمًا يغيبون عن كأس أمم أوروبا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-28 01:37
إيرلينغ هالاند (يمينًا) نجم منتخب النرويج ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي (X/nff_landslag)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُنتظر أن يغيب عن كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا الصيف القادم العديد من النجوم البارزين، أبرزهم إيرلينغ هالاند نجم المنتخب النرويجي ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتُقام النسخة 17 من "اليورو" ما بين 14 يونيو/حزيران و14 يوليو/تموز القادم في ألمانيا بمشاركة 24 منتخبًا، موزعين على 6 مجموعات، وذلك بحضور منتخب إيطاليا بطل النسخة الماضية، بالإضافة إلى بقية منتخبات الكبيرة في القارة العجوز على غرار ألمانيا وفرنسا وإسبانيا والبرتغال.

وانضمت، أمس الثلاثاء، منتخبات جورجيا وأوكرانيا وبولندا إلى قائمة المنتخبات المعنية بالمشاركة في الحدث الكروي الأوروبي الذي سيغيب عنه هالاند بعد تجاوزها في الملحق الفاصل لمنتخبات اليونان وإيسلندا وويلز على التوالي.

هالاند أبرز الغائبين عن كأس أمم أوروبا 2024

وسيكون هالاند نجم منتخب النرويج ونادي مانشستر سيتي في مقدمة 11 نجمًا لن يشاركوا في كأس أمم أوروبا 2024، والمنتظر أن تستضيفها ألمانيا الصيف المقبل.

وفشل منتخب النرويج في التأهل إلى "يورو" 2024 عقب احتلاله المركز الثالث برصيد 11 نقطة فقط في المجموعة الأولى للتصفيات خلف المتصدرة إسبانيا وصاحبة المركز الثاني إسكتلندا.

وبالإضافة إلى هالاند لن يشارك في كأس أمم أوروبا المقبلة 10 نجوم آخرين، هم أوديسياس فلاشوديموس حارس منتخب اليونان ونادي نوتنغهام فورست الإنجليزي، وسيغيب إلى جانبه في خط الدفاع آدم ماروسيتش مدافع منتخب مونتينيغرو ونادي لاتسيو الإيطالي وفيكتور لينديلوف مدافع منتخب السويد ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وأمير رحماني مدافع كوسوفو ونادي نابولي الإيطالي وكوستاس تسيميكاس مدافع منتخب اليونان ونادي ليفربول الإنجليزي.

وفي خط الوسط، ستشهد كأس أمم أوروبا القادمة غياب ميراليم بيانيتش نجم المنتخب البوسني ونادي الشارقة الإماراتي، ومارتن أوديغارد نجم منتخب النرويج وأرسنال الإنجليزي وآرون رامزي نجم منتخب ويلز ونادي كارديف الويلزي.

أما أبرز المهاجمين الذي سيغيبون عن "يورو 2024"، فهم ألكسندر إيزاك مهاجم منتخب السويد ونادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وديان كولوسوفسكي جناح منتخب السويد ونادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وإيرلينغ هالاند هداف نادي مانشستر سيتي.

هالاند يقود تشكيل أبرز الغائبين عن كأس أمم أوروبا 2024:

حراسة المرمى:  أوديسياس فلاشوديموس (اليونان).

خط الدفاع: آدم ماروسيتش (مونتينيغرو)، فيكتور لينديلوف (السويد)، أمير رحماني (كوسوفو)، كوستاس تسيميكاس (اليونان).

خط الوسط: ميراليم بيانيتش (البوسنة والهرسك)، مارتن أوديغارد (النرويج)، آرون رامزي (ويلز).

خط الهجوم: ديان كولوسوفسكي (السويد)، ألكسندر إيزاك (السويد)، إيرلينغ هالاند (النرويج).

شارك: