أبرزهم دي خيا.. نجوم بلا أندية بعد انتهاء الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 21:41
الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجد عدد كبير من اللاعبين أنفسهم من دون فريق، بعد انقضاء فترة الانتقالات الصيفية في جل الدوريات الأوروبية، يوم الجمعة الماضي 1 سبتمبر/ أيلول.

ويمني بعض هؤلاء اللاعبين النفس في أن تتاح لهم فرصة استثنائية في بعض الدوريات غير الأوروبية التي لم تغلق بعد نافذة؛ مثل الدوري السعودي (الميركاتو يستمر حتى 20 سبتمبر) والذي استقطب هذا الموسم نجومًا عالميين ونافس حتى عمالقة أوروبا، وكذا دوري الولايات المتحدة الذي يغلق أبواب التحويلات يوم 15 سبتمبر، ومثله الدوري التركي. 

ويوجد على اللائحة أكثر من عشرين لاعبًا، من بينهم نجوم كبار، كانت لهم مسيرة حافلة في مشوارهم الاحترافي مع الفرق العملاقة التي لعبوا لها، في صورة المخضرمين الإسبانيين الحارس دافيد دي خيا والمدافع سيرجيو راموس والبلجيكي إيدين هازارد والألماني جيروم بواتينغ.

وتضم قائمة اللاعبين الذين تجاوزهم قطار الانتقالات الصيفية، الإنجليزيين جيسي لينغارد وإكسل توانزي والثلاثي الأرجنتيني روبيرتو بيريرا وبابلو غوميز وخافيير باستوري والمالي موسى ماريغا والكولومبي ألفريدو موراليس والبرتغالي زيكا والفرنسي أنتوني موديست ومهاجم الجبل الأسود ستيفان يوفيتش والهولندي أنور الغازي والحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.

ولم تخل لائحة اللاعبين الأحرار الذين فشلوا في إيجاد ناد يلعبون له من اللاعبين العرب؛ إذ ضمت القائمة الدولي الجزائري هاريس بلقبلة الذي انتهى تعاقده مع فريق بريست الفرنسي شهر يونيو/ حزيران الماضي بعد 5 سنوات قضاها في صفوفه، بالإضافة إلى اللاعب المغربي أسامة الإدريسي الذي انتهى تعاقده هو الآخر مع فريق إشبيلية دون أن يجد فريقًا ينضم إليه.

شارك: