وريورز يهزم جاز.. وأنتيتوكومبو يقود باكس للفوز على بليكانز

2022-01-02 12:59
الأمريكي ستيفن كري لاعب غولدن ستيت وريورز سجل 28 نقطةً ومرر 9 كرات حاسمة في مباراة فريقه ضد يوتا جاز (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

سجل ستيفن كري 28 نقطةً ومرر 9 كرات حاسمة، ليحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا خلال فوز غولدن ستيت وريورز بنتيجة 123-116 على يوتا جاز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين فجر اليوم الأحد 2 يناير/ كانون الثاني.

وأحرز كري 6 رميات ثلاثية من أصل 12 محاولة ليحطم بذلك رقمه القياسي السابق في تاريخ المسابقة بتسجيل رميات ثلاثية للمباراة الـ 158 على التوالي، وسجل 12 نقطةً في الربع الأخير، ليعوض وريورز تأخره بفارق 8 نقاط ويحقق الانتصار.

ستيفن كري قاد فريقه وريورز للفوز على يوتا جاز 123-116

وأضاف أندرو ويغينز 25 نقطةً مع وريورز، كما سجل زميله أوتو بورتر 20 نقطةً، بينما غاب المدافع القوي درايموند غرين بسبب بروتوكولات الصحة والسلامة المرتبطة بكورونا. 

وكان رودي غوبير الأفضل في "جاز" بتسجيله 20 نقطةً والاستحواذ على 19 كرةً مرتدةً، كما أحرز كل من دونوفان ميتشيل، وبويان بوغدانوفيتش، وجوردان كلاركسون 20 نقطةً لكل منهم؛ لكن في النهاية توقفت سلسلة من ستة انتصارات متتالية لجاز.

ثلاثة أرقام مزدوجة من أنتيتوكومبو تقود باكس لمواصلة الانتصارات

وفي مباراة أخرى أقيمت فجر اليوم أيضًا، حقق العملاق يانيس أنتيتوكومبو 3 أرقام مزدوجة للمرة الثانية هذا الموسم، ليقود ميلووكي باكس للفوز بنتيجة 136-113 على نيو أورليانز بليكانز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، ويواصل باكس حصد نتائجه الرائعة في الفترة الأخيرة محققًا فوزه السادس على التوالي في المسابقة.

يانيس أنتيتوكومبو سجل 35 نقطة في مباراة فريقه باكس ضد بليكانز
 

وأنهى أنتيتوكومبو المباراة بتسجيل 35 نقطةً والاستحواذ على 16 كرةً مرتدةً إلى جانب تمرير 10 كرات حاسمة لزملائه، ومنذ عودته إلى فريقه بعد الغياب بسبب بروتوكولات الصحة والسلامة المتعلقة بكوفيد-19، بلغ متوسط أنتيتوكومبو في التسجيل 33 نقطةً في المباراة الواحدة.

وأضاف البديل جوردان نورا 23 نقطةً، وسجل جرو هوليداي 21 نقطة، ونجح غرايسون ألين في تسجيل 16 نقطةً، وتعدّت نسبة تصويب ميلووكي أكثر من 45% خلال اللعب، وذلك للمباراة الخامسة على التوالي.

وتصدر جاكسون هايز قائمة مسجلي النقاط في بليكانز بعد مشاركته بديلا، وسجل 23 نقطةً في أفضل حصيلة في مسيرته، بينما أضاف جوش هارت 14 نقطة واستحوذ على 9 كرات مرتدة ومرر 9 كرات حاسمة، ليصبح على بُعد تمريرة حاسمة واحدة من تحقيق 3 أرقام مزدوجة. ورغم أن بليكانز لم يتفوق على باكس خلال أي ربع؛ فقد نجح 7 لاعبين من الفريق في تسجيل 10 نقاط أو أكثر.

شارك: