وريورز يخسر أمام سيلتكس ويفقد ستيفن كوري للإصابة

2022-03-17 11:09
بوسطن سيلتكس يهزم غولدن ستيت وريورز بفارق 22 نقطة في بطولة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (Reuters)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

خسر فريق غولدن ستيت وريورز بنتيجة 88-110 أمام ضيفه بوسطن سيلتكس، في مباراة جمعت الفريقين فجر الخميس 17 مارس/ آذار، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وتوقفت سلسلة انتصارات وريورز، الذي تعرض نجمه الأمريكي ستيفن كوري لإصابة اضطر معها لمغادرة أرضية الميدان، عند 4 مباريات متتالية، لكنه بقي في المركز الثالث في ترتيب القسم الغربي برصيد 47 فوزا و23 خسارة.

في المقابل، واصل فريق سيلتكس انتفاضته بعد بداية سيئة هذا الموسم، محتلا المركز الرابع في ترتيب الشرق بإجمالي 42 فوزا و28 هزيمة.

وأنهى سيلتكس الربع الأول من المباراة لصالحه 23-17، بعد أداء دفاعي قوي وتراجع هجوم وريورز.

وخرج كوري مصابا قرب نهاية الربع الثاني بعد تدخل من لاعب سيلتكس ماركوس سمارت، وبدا مدرب وريورز، الأمريكي ستيف كير، غاضبا في حديثه إلى سمارت.

وسرعان ما استغل الفريق الضيف خروج كوري وعزز تفوقه إلى 48-32 عند نهاية الشوط الأول، بعد تسجيل جايلن براون 14 نقطة وجيسون تيتوم 11 نقطة.

ولم يواجه سيلتكس مشكلة في الربع الثالث، وتقدم بفارق 24 نقطة وسط انهيار دفاع وريورز، في ظل مشاركة دريموند غرين لفترات قصيرة بعد عودته قبل 3 أيام من إصابة أبعدته لأكثر من شهرين.

لكن وريورز بدأ العودة في المباراة بفضل جوردان بول، وقلص النتيجة إلى 74-83 مع تبقي نحو 8 دقائق على النهاية.

واستعاد براون وتيتوم تركيزهما ليستعيد سيلتكس هيمنته على المباراة، ويحقق الفوز بفارق 22 نقطة.

وتصدر كل من تيتوم وبراون قائمة مسجلي سيلتكس برصيد 26 نقطة لكل منهما، فيما أحرز سمارت 20 نقطة، وعلى الجانب الآخر، كان بول الأكثر تسجيلا في صفوف وريورز برصيد 29 نقطة.

جايلن براون وجيسون تيتوم قادا بوسطن سيلتكس للفوز على غولدن ستيت وريورز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين
شارك: