ليكرز يعلن تعرض ليبرون جيمس لإصابة قوية

2021-06-08 09:01
لحظة سقوط ليبرون جيمس مصابًا خلال مباراة ليكرز أمام أتلانتا (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي لوس أنجلوس ليكرز الأمريكي، تعرض نجم فريق كرة السلة ليبرون جيمس، لإصابة شديدة في الكاحل الأيمن خلال مباراة الفريق أمام أتلانتا، والتي أقيمت السبت، ضمن منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين، وانتهت بخسارة ليكرز بنتيجة (99-94).


وبحسب ما أوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، لم يكشف الفحص الأول أي ضرر في العظام، وبقي فقط انتظار نتيجة التصوير بالرنين المغناطيسي، لمعرفة درجة تأثير الإصابة على اللاعب، ومدة غيابه عن الفريق، وفق توقعات بأن تتراوح من بضعة أسابيع إلى عدة أشهر، ما قد يضع عودته قبل نهاية النصف الثاني من الموسم المقرر نهاية آيار/ مايو محل شك.

وكتب ليبرون جيمس بعد إصابته على على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا شيء يغضبني أكثر ويحزنني أكثر من عدم وجودي مع زملائي في الفريق. أنا مصاب من الداخل والخارج الآن. الطريق إلى الشفاء يبدأ الآن. سأعود قريبًا كما لو لم أغادر أبدًا".


واتهم العديد من مقربي ليبرون جيمس، لاعب أتالانتا سولومون هيل بأنه ألقى بنفسه عن عمد على ساق جيمس. وقال مونتريزل هاريل: "لم أشعر حقًا أنها كانت واحدة من تلك الاصطدامات الطبيعية". وكان هيل حريصًا على الرد على "تويتر" وكتب: "لن أؤذي لاعبًا عن قصد ... إنه يعرف ذلك. هذا كل ما يهمني. أصلي من أجل شفائه العاجل ".

شارك: