كوري يقود ووريرز إلى انتصار ثمين على بيليكانز

2021-06-08 09:01
ستيف كوري يسجل 41 نقطة أمام بيليكانز (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

ساهم اللاعب الأمريكي ستيف كوري بإبقاء فريقه غولدن ستايت ووريرز في السباق إلى الأدوار الإقصائية، بفوزه بـ 123-108 نقاط على نيو أوليانز بيليكانز في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة، حيث استطاع كوري أن يسجل 41 نقطة لصالح فريقه ساهمت في تحقيق الفوز الثمين.

وهذه المباراة الـ33 التي يسجل فيها كوري 30 نقطة فأكثر في الموسم، وحقق ووريرز انتصاره رقم 33 في مقابل 32 خسارة ويحتل المركز الثامن للمنطقة الغربية. في المقابل، قضى هذا الفوز على فرص نيو أورليانز في الوصول إلى الأدوار الإقصائية.

وتعني هذه الهزيمة أن بيليكانز يقبع الآن في المركز الحادي عشر خارج مراكز التنافس مع رقم قياسي هو 29 فوزاً في مقابل 36 هزيمة، على بعد أربع مباريات من سان أنتونيو سبيرز العاشر.

وهذه المباراة شاهدة على تألق جديد لكوري هذا الموسم وضعه في رأس قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب (أم في بي)، وهي التاسعة التي يسجل فيها 40 نقطة على الأقل هذا الموسم، والسابعة والأربعون خلال مسيرته الاحترافية.

وسيطر ووريرز على غالبية فترات المباراة، حتى إنه تقدم بـ 39-21 في نهاية الربع الأول، ورفع الفارق إلى 25 نقطة مع بيليكانز في الربع الثاني.

وقال كوري لشبكة "إي أس بي أن" بعد المباراة: "بالنسبة لنا الخروج من الربع الأول كما فعلنا الليلة وفرض إرادتنا، ساعدنا في الحفاظ على الزخم الهجومي طوال المباراة". ولفت إلى أنه على الفريق أن يواصل تحسنه لنيل فرصة في التأهل إلى الأدوار الإقصائية في التصفيات.
 

شارك: