كرة سلة.. سيدات لبنان يهزمن سوريا تحضيرا لكأس آسيا

2021-10-29 23:21
صورة تذكارية تجمع لاعبات المنتخبين اللبناني والسوري لكرة السلة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلبت سيدات منتخب لبنان لكرة السلة على سيدات سوريا (58-54)، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس آسيا "المستوى الثاني"، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان ابتداءً من السابع من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

المنتخب السوري يستعين في النهائيات بخدمات اللاعبة المجنسة الأمريكية راندي براون، والتي خاضت اللقاء الودي في بيروت، وستعود مع المنتخب إلى دمشق لتواصل التحضير للبطولة القارية.

في المقابل، لن يستعين المنتخب اللبناني بأي لاعبة مجنسة، وستقتصر تشكيلته على اللاعبات اللبنانيات اللواتي التحقن بمعسكر استعدادي في العاصمة اللبنانية، قبل السفر إلى الأردن في الرابع من الشهر القادم.
 

منتخبا سيدات سوريا وسيدات لبنان سيلتقيان مجدداً في النهائيات، حيث أوقعتهما القرعة إلى جانب سيدات إيران في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الأردن وكازاخستان وإندونيسيا.

يُذكر أن نظام البطولة ينص على تأهل المنتخبين صاحبي المركز الأول في المجموعتين إلى الدور نصف النهائي، فيما يلعب ثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى، ليتأهل الفائزان إلى نصف النهائي للقاء بطلي المجموعتين، وتحديد الفريقين الواصلين إلى المباراة النهائية، حيث سينتقل حامل اللقب إلى المستوى الأول على صعيد القارة الآسيوية.  

شارك: