شكوك حول لحاق ليبرون جيمس وأنتيتوكونمبو بمباراة كل النجوم 

2023-02-19 13:21
أرشيفية- يانيس أنتيتوكونمبو وليبرون جيمس خلال مباراة سابقة جمعت بين ليكرز ومليووكي باكس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

غاب القائدان ليبرون جيمس واليوناني يانيس أنتيتوكونمبو عن مسابقات السبت عشية مباراة كل النجوم التي تجمع سنويًا نجوم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، في حين تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركتهما للإصابة.

ولم يشارك "الملك" جيمس قائد "فريق ليبرون" في التمارين قبل المباراة المقررة في مدينة يوتا بولاية سولت لايك سيتي، لأسباب شخصية كما قالت رابطة الدوري؛ فيما لم يخض العملاق اليوناني قائد "فريق يانيس" مسابقة المهارة حيث كان من المتوقع أن يشارك فيها مع شقيقيه أليكس وتاناسيس.

وسيتوجه جيمس، الذي يشارك في مباراة كل النجوم للمرة التاسعة عشرة وهو رقم قياسي يتقاسمه مع الأسطورة كريم عبد الجبار والذي حطم رقمه أيضاً كأفضل مسجل في تاريخ الدوري، للصحافيين الأحد قبل المباراة المنتظرة.

وكانت رابطة الدوري ق أعلنت أن إصابة نجم لوس أنجلوس ليكرز لن تمنعه من اللعب، علمًا أن جيمس غاب عن 3 مباريات بسبب إصابة في قدمه، قبل أن يلعب 29 دقيقة فقط الأربعاء في الفوز الكبير على نيو أورليانز بيليكانز 120-102.

من ناحيته، تعرض أنتيتوكونمبو لالتواء في معصمه الأيمن، الخميس، في فوز فريقه ميلووكي باكس على شيكاغو بولز، وتم استبداله بزميله جونيور هوليداي في مسابقة المهارة.

ولا تتوقف الغيابات عند هذا الثنائي فقط؛ إذ انسحب أيضاً بسبب الإصابة نجم غولدن ستايت ووريورز حامل لقب الدوري ستيفن كاري الذي كان الأبرز في النسخة السابقة لمباراة كل النجوم بتسجيله 50 نقطة وحصد -منطقيًا- كأس أفضل لاعب فيها.

ويسعى جيمس لفوز سادس تواليًا في النظام الجديد لمباراة كل النجوم المعتمد منذ عام 2018، بعدما سبق له أن فاز على فرق بقيادة كيفن دورانت وكاري وأنتيتوكونمبو.

ورفع أنتيتوكونمبو التحدي عاليًا هذه السنة، حيث صرّح قائلاً: "سأحاول اختيار فريق سيكون الأفضل".

وأضاف: "سنلعب بقوة ونأمل في أن نتمتع بالمباراة ونحاول هزيمتهم هذه المرة".

شارك: