ستيفن كوري يسجل 33 نقطة ويقود وريورز للفوز على كليبرز

2021-11-29 10:27
ستيفن كوري نجم فريق غولدن ستيت وريورز (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

تألق نجم غولدن ستيت وريورز ستيفن كوري في مباراة لوس أنجلوس كليبرز ليلة الأحد 28 نوفمبر/تشرين الثاني، حيث ساهم في فوز فريقه بنتيجة 105-90 نقطة على أرضية ستيبلز سنتر بلوس أنجلوس، وسجل 33 نقطة منحت لفريقه الفوز الـ18 هذا الموسم بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.


شارك كوري (33 سنة) في 35 دقيقة من عمر المباراة، كانت كفيلة بمنح الأفضلية لوريورز، بعدما أنهى متصدر المنطقة الغربية الشوط الأول متأخراً بنتيجة 24-20 أمام صاحب الأرض لوس أنجلوس كليبرز.

ويمتلك وريورز سلسلة (من 18 فوزا-وهزيمتين)، وهو أفضل من سجل في الدوري هذا الموسم، ويتجه بعد ذلك إلى فينكس حيث يواجه صنز يوم الثلاثاء ثم يوم الجمعة في سان فرانسيسكو.

وتقدم وريورز بـ 60-59 قبل أن يسجل بول أربع ثلاثيات متتالية في أقل من دقيقتين ليمنح جولدن ستيت التقدم بـ 75-68 نقطة قبل انطلاق الربع الأخير، بعد تأخره بفارق سبع نقاط في الشوط الأول.

تمريرات ستيفن كوري الحاسمة صنعت الفارق في مباراة كليبرز

وسجل آندرو ويجينز 12 نقطة مع وريورز، كما أحرز كل من ماركوس موريس سينيور وإيريك بليدسو 13 نقطة مع كليبرز الذي انتصر في ثلاث مباريات وخسر خمسة لقاءات منذ سلسلة انتصاراته في سبع مباريات متتالية.

واستمر غولدن ستيت وريورز في زيادة الفارق تدريجيا، وادخر نجمه كوري آخر 13 نقطة له في اللقاء إلى الربع الأخير، ومن بينها تسع نقاط من ثلاث تصويبات ثلاثية.

وشارك أوتو بورتر جونيور بديلا ليسجل 18 نقطة كما استحوذ على عشر كرات مرتدة وأضاف جوردان بول 17 نقطة مع غولدن ستيت الذي فاز بمباراته السابعة على التوالي.

ستيفن كري كان نجم المباراة بدون منازع

فينيكس يواصل ملاحقته لوريورز

انتصر فينيكس صنز على مضيفه بروكلين نتس بنتيجة 113-107 نقاط على أرضية باركليز سنتر، ليواصل بطل القسم الغربي ووصيف بطل الموسم الماضي، سلسلة نتائجه الجيدة والتي بلغت 16 فوزًا متتالياً.

فينيكس صنز يحقق فوزه 16 على التوالي 
شارك: