دنفر ناغتس يستعيد صدارة مجموعته في دوري كرة السلة الأمريكي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-14 14:44
جانب من لقاء دنفر ناغتس وميامي هيت في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (X/nuggets)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

قاد مايكل بورتر جونيور فريقه دنفر ناغتس حامل اللقب إلى الفوز على مضيفه ميامي هيت 100-88 الأربعاء، واستعادة صدارة المنطقة الغربية في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (أن بي ايه)، بتسجيله 25 نقطة.

تقدّم الضيوف في معظم فترات الشوط الأوّل وعاد ميامي في الربع الثالث قبل أن يستعيد دنفر التقدّم ويحسم المباراة لصالحه.

وعلى الرغم من الفوز، لم يتمكّن العملاق الصربي نيكولا يوكيتش من تسجيل أكثر من 12 نقطة في ظل الرقابة اللصيقة التي فُرِضت عليه من أصحاب الأرض، لكن ذلك فتح مساحاتٍ لبورتر جونيور الذي سجّل خمس ثلاثيات من نقاطه الـ 25.

دنفر يحقق فوزه الـ46 في دوري كرة السلة الأمريكي

وحقق دنفر فوزه الـ46 هذا الموسم والرابع توالياً مقابل 20 خسارة، متقدماً على أوكلاهوما سيتي ثاندر الثاني الفائز بـ45 مباراة مقابل 20 خسارة، لتكون هذه المرة الأولى التي يتصدر فيها حامل اللقب الترتيب منذ نوفمبر/ تشرين الثاني. وأحرز آرون غوردون 16 نقطة والكندي جمال موراي 14، في حين كان بام أديبايو أفضل مسجّل لميامي بـ17 نقطة.

وتكبّد ميامي الخسارة الرابعة توالياً ليحل في المركز الثامن ضمن الشرقية، وتعد هذه الخسارة الـ30 له هذا الموسم مقابل 35 فوزاً. في حين سجّل السلوفيني لوكا دونتشيتش 21 نقطة والمخضرم كايري إرفينغ 23 في فوز فريقهما دالاس مافريكس على ضيفه غولدن ستايت ووريورز 109-99، في ظل افتقاد الضيوف إلى النجمين ستيفن كوري ودرايموند غرين.

لكن فوز مافريكس عكّره خروج دونتشيتش في الربع الأخير بسبب الإصابة، فلم يتمكن من تسجيل "تريبل دابل" جديد للمباراة الثامنة توالياً.

وحقق مافريكس فوزه الـ38 في المركز الثامن ضمن الغربية، فيما خسر ووريورز للمرة الـ31 ليحل في المركز العاشر، وتغلّب ساكرامنتو كينغز على ضيفه لوس أنجليس ليكرز 120-107.

وكان أوستن ريفز أفضل المسجّلين بـ28 نقطة من بينها سبع ثلاثيات، وساعده زملاؤه الأربعة الأساسيون بتسجيل كل واحدٍ منهم أكثر من 10 نقاط.

وحقق كينغز فوزه الثاني توالياً والـ38 هذا الموسم ليستقر في المركز السادس في الغربية، بينما سقط ليكرز لأول مرة بعد فوزين، متكبّداً خسارته الـ31 في المركز التاسع.

وقاد باولو بانكيرو فريقه أورلاندو ماجيك للفوز على ضيفه بروكلين نتس 114-106، وذلك بعدما سجّل 21 نقطة، إلى جانب تسجيل ستة لاعبين آخرين 10 نقاط أو أكثر.

وتخطى شيكاغو بولز مضيفه إنديانا بايسرز 132-129 بصعوبةٍ بعد التمديد، في حين لم يكن فوز بورتلاند ترايل بلايزرز سهلاً على ضيفه أتلانتا هوكس 106-102، فيما استعاد كليفلاند كافالييرز نغمة الانتصارات بعد خسارتين، بفوزه على مضيفه نيو أورليانز بيليكانز 116-95.

شارك: